السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز يتفوق على نفسه بإيرادات “ولاد رزق2” عن الممر بفارق 4 مليون جنيه

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 02:17 م

تفوق النجم أحمد عز على نفسه، في الجزء الثاني من فيلمه “ولاد رزق”،  حيث حقق إيرادات أعلى من “الممر”، الذي تم طرح في سباق موسم عيد الفطر السابق.

 

ووصلت إيرادات فيلم “ولاد رزق2” أمس الثلاثاء مليون و129 ألف و762 جنيه، ليحقق في أسبوعه الثالث 12 مليون و205 ألف و890 جنيه، حيث إجمالي إيراداته 77 مليون و984 ألف و739 جنيه.

وحقق فيلم عز الثاني “الممر”، في شباك التذاكر بالسينمات أمس 16ألف و616 جنيه، ليصل في أسبوعه الـثاني عشر،  154 ألف و 844جنيه، وإجمالي إيراداته منذ عرضه حتى الآن 74 مليون و118 ألف و459 جنيه.

أحمد عز يخرج عن صمته بعد هجوم الإعلام الإسرائيلي على الممر

وتختلف الشخصيات التي يجسدها النجم أحمد عز، في كل من “ولاد رزق، الممر”، حيث يجسد داخل الأول، شخصية (رضا رزق) المتخصص في عمليات السرقة ولديه ثلاثة أشقاء هو أكبرهم ومتزوج من حنان (نسرين أمين).

 

الفيلم من بطولة عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

بينما يجسد عز في “الممر”، شخصية أحد القادة البواسل الذى يُدعى “نور”، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

 

حيث يتناول الفيلم تناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وهو  من إنتاج هشام عبد الخالق، ويجسد شخصيات الفيلم مجموعة من النجوم على رأسهم النجم أحمد عز، هند صبرى، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج.الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار الشاعر الغنائى أمير طعيمة.

 

“الممر” تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر فى خمس مدن هى السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وقد قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

تابع مواقعنا