الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس: “يارب عجل بلقائي لأرتاح من ظلم البشر”.. والجمهور: “باين عليك مشروخ” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 02:55 م

كتب الفنان أحمد فلوكس رسالة مؤثرة، عبر فيها عن الحزن الشديد الذي يشهده في حياته خلال هذه الأيام.

حيث نشر فلوكس صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، تظهر ملامحه الحزينة، وعلق عليها مستشهدًا بالأدعية فقال: “يا رب، أعلم أنك عادل، وأعلم أنك تعلم ما بداخلنا، وتعلم من الظالم ومن المظلوم، وتعلم ما واجهته في حياتي من ظلم وإفتراء وتعب”.

أحمد فلوكس يدعم أحمد عز بعد اعتداء شقيقة زينة عليه بهذه الطريقة (صورة)

 

وتابع: “يا رب أعينني على ظلم البشر بقوه إيماني بك و بعادلك .. وأجعل الصبر و الإيمان هو ملاذي و سلاحي .. يا رب أن لم يرى البشر رسائلك لهم .. فأريهم قوتك على نصرة المظلوم و رجوع الحق و جبر الخاطر .. يا رب ليس لي سواك ..و إيماني بك ليس له حدود … و إن كان ظلمي من البشر و الدنيا فعجل بلقائك حتى ترتاح نفسي من ظلم البشر .. يا رب”.

أحمد فلوكس على انستجرام
أحمد فلوكس على انستجرام

لتنهال عليه التعليقات بعد ذلك من الجمهور، فجاء رد أحد المتابعين كالتالي: “أنت باين عليك مشرووخ من جواك مش كده يابو السيد (أضحك بقى)”.

وغيره من الجمهور الذي حرص على مساندته، فكانت تعليقاتهم: “ربنا ينصرك على من ظلمك و يردلك حقك و يريك فيهم ثأرك و يقر بذلك عينك و يبارك في عمرك و يحفظك من كل شر”.. والأخرى: “اللهم اجعل كيدهم ف نحورهم ونعوذ بكً من شرورهم”.

“كتاب ونقاد الفن” تنهي الخلاف مع أحمد فلوكس بسبب هجومه على الصحفيين

وفي وقت سابق، أنهت رابطة “كتاب ونقاد الفن” برئاسة  الكاتب الصحفي ناصر جابر، أزمة الفنان أحمد فلوكس مع الصحفيين، بسبب “بوست” نشره مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، هاجم خلاله الصحفيين بشكل عام، ما أثار استياء أعضاء الرابطة.

وتواصلت الكاتبة الصحفية حمدية عبد الغني عضو الجمعية العمومية للرابطة، مع “فلوكس”، موضحا الأمر الذي أثار الجدل.

وأكد الفنان أحمد فلوكس، أنه لم يقصد إهانة الصحفيين نهائياً، لكنه وجه كلامه لعدد من المدعين، ممن لا ينتمون للمهنة، ويقحمون اسمه في موضوعات ليس له علاقة بها، مما يسئ للصحافة والفنانين على حد سواء.

وأضاف: انا خريج كلية الإعلام، أي انني افهم جيدا الفرق بين الخبر الجيد والسيء، وأقدر مكانة الصحفيين، مشيرا إلى أنه سيجتمع قريباً مع أعضاء الرابطة في مقر نقابة الصحفيين، عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، للتأكيد علي العلاقة الطيبة التي تجمعه مع الصحفيين.

من جانبه، أكد الكاتب الصحفي ناصر جابر رئيس الرابطة، احترامه الكامل لكافة الفنانين، ووقوف الرابطة بجوارهم حال تعرضهم لأي أزمة، مشددا على رفض الرابطة المساس بكرامة أي صحفي زميل.

ودعا جابر، جموع الفنانين لإتباع الطرق القانونية للحفاظ علي حقوقهم كاملة، حال تعرضهم لما يرونه مسئ إليهم.

تابع مواقعنا