الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاسبي يا ست.. والد الطفل ياسين يكشف تفاصيل مصرعه فى بلاعة الموت بـ الطالبية

وفاة الطفل ياسين
حوادث
وفاة الطفل ياسين عماد فى بالوعة صرف صحى
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 10:49 م

كشف هاني رواش، والد الطفل ياسين الذي لقي مصرعه في بالوعة مكشوفة بمنطقة الطالبية، عن تفاصيل سقوط نجله في البالوعة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال هاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر” على فضائية “إم بي سي مصر”، أنه كان بالنادي بصحبة والدته وشقيقه الأكبر.

أضاف والد ياسين، أنه بعد انتهاء لعب الطفل في النادي، وبينما كانت والدته وشقيقه في طريقها عائدين للمنزل، كان في آخر الرصيف الملاصق للنادي، بالوعة مكشوفة.

محمد فؤاد: من يتحمل المسئولية السياسية لوفاة الطفل ياسين ضحية “بلاعة” الطالبية؟

وسرد والد الطفل، “كان ماسك في إيد أمه من اليمين وأخوه التاني من الشمال، وفجأة سبق والدته بخطوة”، موضحةً أنه كان هناك سيدة تابعة لهيئة النظافة تحذر المارة من البالوعة، صرخت في والدة ياسين، “حاسبي حاسبي يا ست”.

وأوضح، أنه مع نظر والدة ياسين للسيدة، قالت لها: “حاسبي في بالوعة مكشوفة”، لتعيد والدة ياسين النظر أمامها فتجده سقط في الغرفة.

وتابع هاني رواش، أن ريان شقيق ياسين، أبلغه عن طريق هاتف والدته، أن شقيقه الصغير، سقط في البالوعة ولا يوجد أي شخص للنجدة به.

النائب العام يأمر بحبس مدير شبكات الصرف الصحي في الجيزة عقب وفاة طفل الطالبية

وعلى الفور هرول والد ياسين ومعه 150 فرد تقريبًا من أهله والجيران نحو النادي، وأجرى اتصال بأحد الأفراد من مكتب النائب محمد فؤاد، والذي حرك الخط الساخن، بعدما تأخروا على القدوم لإغاثة الطفل.

وأوضح، أن الإنقاذ تأخر وحينما قدموا لم يكونوا مستعدين للنزول بالبالوعة لإنقاذ الطفل، بقوله: “بيتعازموا على بعض، أنزل وده يقول للتاني أنزل”.

وأكد والد ياسين، على أن خال الطفل، هو من نزل بنفسه للبحث على الطفل، إلا أنه حينما نزل لم يجده، ووجد ضح المياه شديد، مطالبًا بحق نجله.

استدعاء 3 مسئولين في واقعة مصرع طفل إثر سقوطه في “بلاعة” بالطالبية (مستند)

وفي وقت سابق، أمرت نيابة العمرانية، باستدعاء كلًا من رئيس  نادي الطالبية، ورئيس قطاع الصرف الصحي ومياه الشرب بالطالبية، ورئيس حي الطالبية بمنطقة العمرانية،  في واقعة مصرع طفل ببالوعة في الطالبية.

ولقي طفل مصرعه، إثر سقوطه في بالوعة صرف صحي غير مغطاة بمنطقة الطالبية، وبالتحديد أمام مركز شباب الطالبية.

وتولت نيابة العمرانية، التحقيق في واقعة مصرع الطفل، وذلك بعد بلاغ من أهالي المنطقة، مطالبين بالتحقيق في التقاعس وعدم تغطية تلك البلاعات.

 

تابع مواقعنا