الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وقفها عام.. ريهام سعيد: “أنا غلطانة علشان الإعلامية الوحيدة اللي اشتغلت في الخير” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 09:17 م

قامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر فيديو جديد لها عقب قرار المجلس الأعلى للإعلام، بوقفها لمدة عام عن مزاولة العمل الإعلامي.

وعلقت ريهام عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” قائلة:” من قلبي حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكدت ريهام  من خلال الفيديو الذي قامت بنشره، على أنها لن تتراجع عن قرارها بإعتزال العمل الإعلامي نهائيا، وسوف تتفرغ لتربية ابنائها.

وأضافت بعد انتهاء تعاقدها مع قناة الحياة خلال أربع شهور، قائلة: ” تعبت جدا هذه المرة خاصة أن أي حد يريد أن يوقعك ويدمرك يقوم بشن حملة صحفية ضدك، ويعطي إيحاء غلط للناس، ونصف مليون شخص جالسين على السوشيال ميديا يقرروا مصيرك، وجاء الوقت اللي أخد فيه بالي من والدي”مؤكدة” أنا غلطانة علشان أنا الإعلامية الوحيدة اللي اشتغلت في الخير”.

 

View this post on Instagram

 

من قلبي حسبي الله و نعم الوكيل #reham_saeed

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Aug 28, 2019 at 11:38am PDT

//www.instagram.com/embed.js

ويعد هذا الفيديو، الثاني الذي نشره ريهام سعيد عقب قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم، إيقافها لمدة عام كامل عن تقديم أية برامج، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي أثارتها في برنامج صبايا الخير، المذاع عبر فضائية الحياة.

أصدر المجلس القرار خلال اجتماعه اليوم وذلك بعد مناقشة التوصيات التى أعدتها لجنة الشكاوى بعد الانتهاء من التحقيق معها فى الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة بسبب إهانة السيدات اللاتي يعانين من السمنة.

 اليوم ..المجلس الأعلى للإعلام يقرر إيقاف ريهام سعيد لمدة عام

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، وصلت اليوم إلى مقر الهيئة الوطنية للإعلام، لبدء التحقيق معها في واقعة إهانتها للمصابين بالسمنة المفرطة والأشخاص البدينة.

وقدم المجلس القومي للمرآة، ولجنة الرصد والمتابعة، عدة بلاغات في الإعلامية للتحقيق معها.

ويأتي التحقيق، بعد قيام ريهام بالإعلان بشكل واضح وصريح عن إعتزالها الاعلام تماما وعدم العودة إليه مرة أخرى، بعدما  قرار المجلس الأعلى للإعلام وقناة الحياة بوقفها عن العمل وتحويلها للنيابة على خلفية إهانتها لمرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها “صبايا” المذاع عبر قناة الحياة.

ودخلت مقدمة برنامج”صبايا”، مقر الهيئة الوطنية للإعلام وهي تنظر للمصورين نظرة اشمئزاز أثارت حفيظة الموجودين، ولم تكتف الإعلامية الشهيرة بذلك، بل عات إلى سيارتها، ثم عادت لبوابة الهيئة لتنظر للمصورين الصحفيين بنفس الطريقة مرة أخرى.

ويأتي ذلك بعدما إحالت نقابة الإعلاميين ريهام سعيد، مقدم برنامج صبايا،ريهام إلى النيابة العامة، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بتوجيه إساءة إلى المصابين بالسمنة المفرطة.

وفى وقت سابق أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة، وقف برنامج “صبايا الخير”، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة بسبب “السمنة”.

وعن وقف برنامج ريهام سعيد، قالت إدارة الشركة في بيان لها، أنه سيستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام معها، وإعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.

وأضاف البيان، “كما تؤكد شبكة قنوات الحياة على أنها تحترم كافة مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها”.

 

تابع مواقعنا