السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاروخية جمعة تمزق شباك المقاصة وتصعد بالزمالك لنصف نهائي الكأس (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 10:00 م

تأهل فريق الكرة الأول بالزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بالفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

سجل هدف الزمالك الوحيد عبد الله جمعة الظهير الأيسر، في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول من تسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى المقاصة.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري الأحد المقبل على ملعب برج العرب في مصف نهائي كأس مصر.

 

الشوط الأول:

تقدم فريق الكرة الأول بالزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول على حساب مصر المقاصة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

سجل هدف الزمالك الوحيد عبد الله جمعة في الدقيقة العاشرة من تسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات الشوط حتي الدقيقة 35 وسط غياب تام للاعبي المقاصة الذين انشغلوا بالاحتجاج على حكم اللقاء ما اسفر عن 3 بطاقات صفراء للفريق الفيومي لكل من خالد أوتشو ومحمد إبراهيم وأحمد مودي وبطاقة للأبيض تحصل عليها فرجاني ساسي.

وأهدر لاعبو الزمالك عديدا من الفرص أمام مرمي الزمالك، حيث رفض حمدي النقاز استغلال بينية أشرف بن شرقي، كما رفض المغربي بن شرقي استغلال خطأ مدافع الفيومي حيث سدد كرة بجوار القائم ليهدر على الأبيض تعزيز النتيجة.

وطالب ميدو جابر باحتساب ضربة جزاء بعد عرقلته في منطقة جزاء الزمالك إلا أن محمد معروف حكم اللقاء رفض إدعاء اللاعب وأمر باستكمال المباراة، لينتهي الشوط الأول بفوز الزمالك بهدف نظيف على المقاصة.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة
مشاهدة مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة

 

الشوط الثاتي:

في الشوط الثاني دفع ميدو بباولن فوافي على حساب أودو موسيس لتدعيم الخط الهجومي، وحاول لاعبو المقاصة إدراك التعادل ونشط الهجوم عن طريق محمد إبراهيم وميدو جابر وصلاح أمين وفوافي وريكو، ولكن فشل لاعبو الفيومي في الوصول لمرمي محمد عواد نظرا للتكتل الدفاعي للأبيض.

ودفع ميتشو بالثلاثي إمام عاشور ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز على حساب شيكابالا ومحمد أوناجم وعمر السعيد للحفاظ على التقدم.

وأهدر بن شرقي فرصة تعزيز التقدم للزمالك بعدما انفرد بمرمي أحمد عادل ولكن حارس المقاصة تصدي للكرة وأبعدها إلى ضربة ركنية.

وشهدت المباراة اعتراضات من قبل لاعبي الفريقين على الحكم محمد معروف بسبب تغاضيه عن احتساب ضربتي جزاء للفريقين إثر عرقلة عمرو موسي ومحمد أوناجم.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري يوم 1 سبتمبر المقبل في مباراة نصف النهائي على ملعب الإسماعيلية.

الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة
تابع مواقعنا