الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامية تتطوع للدفاع عن الكويتي الصادر ضده حكم بالسجن 17 عامًا لاعتدائه على مصري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 10:14 م

أعلنت محامية كويتية، التطوع للدفاع عن مواطن من أبناء بلدها صدر ضده حكم بالسجن 17 عامًا، بعد اعتداءه بالضرب على مواطن مصري مقيم في الكويت، محدثًا إصابات بالغة به.

وقالت حصة العبيد، المحامية، إنها تدافع عن الشاب الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، من منطلق التآخي بين المواطنين في أصعب الظروف، بالإضافة إلى صغر سن المتهم والذي يعيش مرحلة عمرية قد تجعله لا يعي المخاطر التي يتعرض لها.

وأضافت في تصريحات لصحيفة “القبس” الكويتية، أن المتهم تعرض للاستفزاز من المجني عليه في القضية، وأن الكاميرات لم ترصد ما قاله للمتهم، لافتةً إلى أنه ستعرض ذلك أمام محكمة الاستئناف.

ولفتت المحامية، إلى أن الحكم جاء مغلظًا على المتهم لعدم حضوره المحاكمة، وذلك لرعايته والدته، موجهةً رسالة للشباب بضرورة ضبط النفس.

وكانت محكمة كويتية قد أصدرت حكمًا بسجن كويتي 17 عامًا بعد اعتداءه على مواطن مصري، محدثًا غصابات بالغة به، في ديسمبر 2017.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد اعتداء كويتي على مصري في منطقة الشويخ الصناعية، وألقت الأجهزة الأمنية على المتهم، وتقدم كفيل المجني عليه ببلاغ ضده.

وحيد محمود رفاعي، المصري المعتدى عليه، يعمل داخل إحدى ورش تصليح الدراجات النارية، قال إن المتهم طالبه بإصلاح الدراجة النارية، فأبلغه المجني عليه أن المسئول عن التصليح ليس متواجد في الوقت الراهن.

وأضاف أن المتهم قام بالاعتداء عليه بالضرب باللكمات المتواصلة حتى فقد الوعي ودخل في غيبوبة نقل على إثرها للمستشفى في حالة خطرة.

تابع مواقعنا