الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان الجونة السينمائي يعلن أسماء أعضاء لجان التحكيم.. تعرف عليهم (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 11:01 ص

أعلن مهرجان الجونة السينمائي، أسماء أعضاء لجان التحكيم، الذين من المقرر أن يشاركوا في النسخة الثالثة القادمة،  في الفترة مابين 19 وحتى 27 سبتمبر المقبل.

 

وجاء القائمة الأولية كالأتي، الفنانة القديرة سوسن بدر، والنجمة التونسية درة، ومصممة الأزياء ناهد نصر الله، والمخرج مروان حامد، على أن يتم الإعلان عن باقي الأعضاء قريبًا.

 

 

بشرى تكشف سبب عدم إعلان أسماء النجوم العالميين المقرر حضورهم مهرجان الجونة (فيديو)

 

وفي وقت سابق، قالت الفنانة بشرى، مدير العمليات للشركة المنظمة لمهرجان الجونة، إنه على الإعلام مساندة المهرجان، موجهة الشكر للعاملين بمدينة الجونة، والذي يظهر مدى حبهم للسينما، وتعاونهم الشديد مع إدارة المهرجان.

وأضافت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بأحد الفنادق بالقاهرة: “لا تستطيع إدارة المهرجان إعلان القائمة النهائية لضيوف المهرجان، لأنه يظل التفاوض مع الجهات المسؤولة لآخر لحظة، خاصة وأن أغلبية النجوم الذين يتم دعوتهم مرتبطون بمواعيد تصوير هؤلاء النجوم، مثل النجم العالمي رامي مالك الذي يتم دعوته منذ الدورة الأولى، ولكن للأسف في كل مرة يكون مرتبطاً بتصوير”.

وتابعت: “النجاح الأكبر لأي مهرجان هو فعالياته التي يقدمها، فلا تكمن أهمية المهرجان في الفساتين التي يتم ارتداؤها، مثلما قال المهندس نجيب ساويرس، وتلك الفعاليات هي الأساس التي يقوم عليها المهرجان”.

مؤتمر مهرجان الجونة
مؤتمر مهرجان الجونة

موضحة أن هذا العام سوف يتم تكريم 3 شخصيات، سوف يتم الإعلان عن اثنين منهم حاليا، أولهم النجم الكوميدي محمد هنيدي، رائد مدرسة الكوميديا لجيله من الشباب، والتكريم لدينا ليس مرتبطا بعمر معين، فالغرض من التكريم هو أن نقول لهذا الفنان شكرا/ والمخرجة الفلسطينية مي مصري.

مؤتمر مهرجان الجونة
مؤتمر مهرجان الجونة

وشهد المؤتمر حضور كلا من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، والمهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة السياحية والراعى الرسمى لمهرجان الجونة السينمائى، والمهندس خالد بشارة لرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اوراسكم للتنمية مصر.

مؤتمر مهرجان الجونة
مؤتمر مهرجان الجونة

 

هذا الي جانب حضور عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائى، وإنتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائى، والفنانة بشرى رزة مدير العمليات للشركة المنظمة للمهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

 

تابع مواقعنا