الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار يقترب من برشلونة.. راكيتيتش يوافق على الرحيل لباريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 07:52 م

باتت نهاية القصة الأشهر في ميركاتو هذا الصيف “عودة نيمار إلى برشلونة” قريبة جدا من الانتهاء، حيث أبدي متوسط ميدان الفريق الكتالوني إيفان راكيتيتش ترحيبه بالرحيل إلى باريس سان جيرمان، كجزء من صففقة البرازيلي.

وقد سافر وفد من برشلونة إلى العاصمة الفرنسية باريس لعقد اجتماع مع مسئولى سان جيرمان لضم نيمار لصفوف الفريق الكتالوني قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في الثاني من سبتمبر المقبل. 

وانتهي الاجتماع بموافقة النادي الباريسي على خفض سعر البرازيلي إلى 170 مليون يورو، بعدما كان أوضح أن سعر لاعبه هو 250 مليون يورو، إلا أن نادي برشلونة يواجه صعوبات مالية لتوفير المبلغ فوريا، كما يطلبه الجانب الباريسي. 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية سعي البلوجرانا إلى إدخال لاعبين ضمن الصفقة كإيفان راكيتيتش وعثمان ديملبي مهاجم الفريق، ببيع النهائي للكرواتي وإعارة الفرنسي الشاب. 

عرض برشلونة الجديد لضم نيمار يجعله أول وثاني أغلى لاعب في العالم

فقد أوردت صحيفة لو باريزيان الفرنسية تقريرا توضح فيه إبداء راكيتيتش موافقته المبدئية على الرحيل من النادي الكتالوني، خاصة بعدما عانى من قلة اللعب والتواجد أساسيا في مباراتي الفريق السابقتين في الدوري والإسباني، حيث إنه لم يصبح أولوية قصوى لدى المدير الفني لبرشلونة أرنستو فالفيردي، الذي نوه في الموسم الماضي إلى أهمية تواجد الكرواتي في قائمة الفريق، قائلاً: “يجب أن يبقى أفضل لاعبي الفريق متواجد في الميدان”.

برشلونة يمزق شباك ريال بيتيس بـ5 أهداف في الدوري الإسباني

وقد ارتبطت مغادرة الكرواتي لبرشلونة في وقت سابق بانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة تبادلية مع الألماني إيمري تشان، متوسط ميدان فريق السيدة العجوز.

تقارير إسبانية.. راكيتيتش يقترب من الرحيل عن برشلونة والتوجه إلى إيطاليا

 

يذكر أن وكيل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي أوضح من قبل أن لاعبه لا يفكر بتاتا في الرحيل عن الكامب نو، قائلا :“سيستمر عثمان في برشلونة بنسبة 100 في المئة. لا يوجد احتمال لتركه. سينجح في برشلونة.”

تابع مواقعنا