الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تحقق أغنية أبو الجديدة “عيش يا قلبي” نجاح “3 دقات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 04:11 م

تصدرت أغنية “عيش يا قلبي” للفنان أبو تريند “يوتيوب” أمس بعد طرحها بيومين على قناته الرسمية، وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة، في يومين فقط من طرحها، تِلك الأغنية التي صورها أبو على طريقة الفيديو كليب في مدينة “صور” اللبنانية، بمشاركة فاليري أبو شقرا، ملكة جمال لبنان.

وفي مقارنة مع أغنيته السابقة “3 دقات” التي أصدرها منذ عامين، وجدناها أنها تفوقت في أول يومين من طرحها على أغنيته الجديدة “عيش يا قلبي”، حيث حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها بيومين فقط، ونجحت في حصد عدد مشاهدات اقتربت من النصف مليار.

“عيش يا قلبي” من كلمات أبو ومحمد سرحان، وتوزيع وتلحين مينو، إخراج فادي حداد، بينما “3 دقات” من أشعار تامر حبيب وأبو، وإخراج المخرجة الشابة مها أبو عوف.

وظهر في كليب “3 دقات” عدد كبير من الفنانين مثل شيرين رضا، نبيل عيسى، يسرا، جميلة عوض، أحمد مالك، عزت أبو عوف، مها أبو عوف، المخرج عمرو سلامة، السيناريست تامر حبيب، سلمى أبو ضيف.

قال الفنان اللبناني رفيق علي ، إن مشاركته في تصوير فيديو كليب “عيش يا قلبي”، أحدث أعمال الفنان “أبو”، جاءت نتيجة اقتناعه بما يقدمه “أبو” من أعمال فنية، وأنه فنان له أسلوبه المتميز في التفكير وكتابة وتلحين الأغاني، كما أن محتوى أعماله الإنساني الصادق يتفق تماما مع شخصية “أبو” الحقيقة كما يعرفه عن قرب.

وأضاف اللبناني رفيق علي أنه التقى لأول مرة مع “أبو” أثناء تواجده في لبنان من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وجذبه “أبو” بشخصيته الصادقة والحقيقية فلا فرق بين شخصيته كإنسان وفنان، ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال تعامله مع المعجبين والناس في الشارع حيث يتفاعل معهم بعفوية شديدة.

وأكد أنه لم يحصل على أي أجر مادي مقابل ظهوره في الأغنية “فليس بالخبز وحده يحيى الإنسان”، وبعض التجارب التي يخوضها الفنان يقوم بها نتيجة اقتناعه الشخصي، كما أنه بالفعل سعيد بأدائه التمثيلي في الأغنية التي يجدها ذات محتوى إنساني صادق وبعيده عن الأسلوب الاستهلاكي والتجاري السائد.

وكان الفنان قد خطف الأضواء بظهوره لأول مرة مع النجم “أبو”، والممثلة وملكة جمال لبنان “فاليري أبو شقرا”، في فيديو كليب “عيش يا قلبي” الذي تم تصويره في لبنان وأخرجه فادى حداد.

يذكر أن أغنية “عيش يا قلبي” أحدث أعمال الفنان أبو وقام بكتابة كلمات الأغنية “أبو” ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو.

تابع مواقعنا