الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: أيمن حفني سيرحل عن الزمالك بشرط

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/أغسطس/2019 - 11:39 ص

اكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، سيرحل عن النادي خلال الفترة الحالية بناء  على رغبته.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك قد يوافق على بيع حفني لأي ناد مع وضع شرط بإمكانية استعادة اللاعب في أي وقت.

ويرغب الحاوي حفني في الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب عدم مشاركته في المباريات وخروجه من الحسابات الفنية سواء مع السويسري جروس المدير الفني السابق أو الصربي ميتشو المدير الفني الحالي.

أيمن حفني على أعتاب الرحيل.. ومصر المقاصة وجهته المقبلة

اقترب أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدي اللاعب رغبته في الانضمام إلى مصر المقاصة، خاصة في ظل وجود أحمد حسام ميدو على رأس القيادة الفنية للفريق الفيومي الذي تربطه به علاقة جيدة وكذلك كونه سبق ولعب ضمن صفوف الفريق في موسم 2012.

وجاء قرار الرحيل عن صفوف الزمالك من جانب حفني الذي أبدي رغبته في خوض تجربة جديدة للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع فريق آخر، بعدما خرج من حسابات المشاركة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها الفارس الأبيض التي جعلت من أمر مشاركته مستحيلاً خلال الموسم الحالي.

وعانى حفني من قلة مشاركاته مع الفارس الأبيض طيلة فترة الموسم الماضي أثناء فترة تولي السويسري كريستيان جروس قيادة القلعة البيضاء فنيًا، حيث شارك خلال 10 مواجهات في مختلف المسابقات التي شارك بها الزمالك أحرز خلالها هدف وحيد وصنع هدفين آخرين خلال الموسم المنصرم.

تابع مواقعنا