الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان سمير صبري يعتزم تأليف كتاب جديد يكشف من خلاله أسرار نجوم الفن

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 02:21 م

تشهد الشاشات التلفزيونية غياب الفنان القدير سمير صبري عن الدراما والسينما منذ عدة سنوات، وقرر الفنان أن يعود للظهور مرة أخرى ولكن ليس على التلفاز هذه المرة، وإنما بطريقة أخرى كشفها الفنان القدير سمير صبري منذ أيام.

 

حيث كشف صبري في تصريحات صحفية، عن عزمه لتأليف كتاب جديد وفريد من نوعه، عن أسرار الفن والفنانين.

وذلك بعدما أعلن عدد كبير من أصدقاءه عن حماسه لمثل هذا الكتاب وشجعوا الفنان سمير صبري على تأليفه.

 

واستضاف “قصر السينما” سمير صبرى يوم الأحد الماضي ضمن برنامج “نجم وندوة“، وكان الفنان والمنتج تامر عبد المنعم هو مدير القصر.

وحضر الندوة العديد من الفنانين ومنهم، المنتج محسن علم الدين والمخرج مجدي أحمد علي.

وتحدث الفنان سمير صبرى خلال الندوة عن مشواره الفني والغنائي، وفي نهاية الندوة تم تكريمه بإعطائه شهادة تقدير.

 

يملك سمير صبري تاريخ حافل من الأفلام السينمائية منذ بدايته في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وشارك العديد من الممثلين في التمثيل مثل فيلم البحث عن فضيحة مع الفنان القدير عادل إمام والفنانة ميرفت أمين، ويبلغ رصيده من الأفلام حوالي 138 فيلما، وأسس مع رفيق الصبان ويوسف شاهين وحسين كمال وسيد رويال نقابة فنية باسم “الأحرار المنفتحين”، كما حصل على العديد من الجوائز التقديرية.

تفاصيل نجاة الفنان سمير صبري وأسرته من حادث مروع

وفى وقت سابق، تعرض الفنان سمير صبرى لحادث مروع أثناء عودتة من الإسكندرية الي القاهر.

وحرص الفنان علي بث روح الطمأنينة والتفائل بين جمهوره ومحبيه، مطمئنهم علي صحته بعد تعرضه لحادث سيارة أثناء عودته من الإسكندرية إلي القاهرة، حيث اصطدمت سيارة أخرى بسيارة الفنان أثناء سيره علي الطريق من الخلف وهو ما كان سيؤدي إلي إنقلاب سيارته.

وأكد سمير صبري، أنه بخير وصحة جيدة ولكنه صدم بسبب الحادث من خوفه الشديد على مرافقيه بالسيارة حيث كان بصحبته نجله وأحفاده أثناء الحادث وهو ما جعل صدمة الحادث واقعها أكبر وأصعب عليه.

ولفت سمير صبري إلي أنه يحمد لله علي قدر ربنا وأن الأمر لن يصل الي أبعد من ذلك وأنه ونجله واحفاده بخير وصحة، موضحه أنه حاليا يقيم لدي شقيقته حتي يستعيد توازنه النفسي بعد “الخضة” التي تعرض لها بسبب هذا الحادث.

 

تابع مواقعنا