الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يرفض عرض برشلونة الأخير للتخلي عن نيمار

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أغسطس/2019 - 02:17 م

أكدت صحيفة أس الإسباينة أن إدارة باريس سان جيرمان قد رفضت العرض الأخير المقدم من برشلونة للحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ماذكرته أس أن إذاعة «آر إم سي» الفرنسية أكدت الفريق الإسباني قد قدمت عرضا أخيرا للتعاقد مع نيمار ويتضمن حصول العملاق الباريسي على 150 مليون يورو تدفع على دفعتين بالإضافة إلي إعارة عثمان ديمبلي وبيع راكيتيتش بشكل نهائي، وهذا ما رفضته إدارة الفريق الفرنسي بعد يومين من المفاوضات.

وقد أشارت الإذاعة الفرنسية أن باريس سان جيرمان طلبت الحصول على 170 مليون يورو تسدد في دفعة واحدة بالإضافة إلي ضم عدة لاعبين ضمن الصفقة لصفوف الفريق الفرنسي، وهذا ما يصعب على إدارة برشلونة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها، إلي جانب إعلان وكيل ديمبلي رفضه الرحيل عن صفوف عملاق كتالونيا.

الأمور أيضا تعقدت داخل باريس سان جيرمان خاصة مع إصابة الثنائي كافاني و مبابي، الأمر الذي قد يجعل إدارة الفريق ابقي على اللاعب لموسم أخر في صفوفها.

لاعب مفاجأة يدخل في صفقة نيمار إلى برشلونة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية عن احتمال دخول البرازيلي أرثر ميلو متوسط ميدان نادي برشلونة الحالي ضمن صفقة انتقال نيمار إلى البلوجرانا.

وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية عن نية باريس سان جيرمان التفاوض حول إعارة أو انتقال البرازيلي أرثر إلى صفوق باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة ” هناك لاعب ثالث يمكن ان يدخل في العملية نيمار إلى البارسا، خاصة بعد رفض البرتغالي سيميدو الانتقال إلى النادي الباريسي.

وكان باريس سان جيرمان حصل على موافقة الكرواتي إيفان راكيتيتش للانتقال إلى النادي، بالإضافة إلي إعارة الفرنسي عثمان ديمبلي ودفع 125 مليون يورو.

ولا تزال صفقة البرزايلي نيمار هى حديث فترة الانتقالات الصيفية في ظل رغبته بالعودة إلى ناديه السابق، ودخول ريال مدريد لمزاحمة برشلونة على اللاعب.

وخاض أرثر الموسم المنصرم مع نادي برشلونة 42 مباراة، وصنع هدفين فقط ولم يسجل أي هدف.

تابع مواقعنا