الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تل أبيب تهاجم لاعب الجودو محمد عبد العال.. تعرف على السبب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/أغسطس/2019 - 06:00 م

هاجمت الكثير من الدوائر الإسرائيلية لاعب الجودو المصري محمد عبد العال، بسبب عدم مصافحته للاعب ساغي موكي، وهي الخطوة التي أجمعت منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الإسرائيلية على خطورتها ودقتها بصورة واضحة، الأمر الذي دفعها لتوجيه سهام الانتقادات الحادة له.

وسبب مهاجمة لاعب الجودو من صفحة إسرائيل في مصر التابعة للسفارة الإسرائيلية، حيث وجهت انتقادات حادة إلى عبد العال.

وأشارت إلى أن ما قام به هذا اللاعب يتنافى مع النهج المصري الذي ارساه الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي قام بالسلام على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أكثر من مرة، وهو ما يثير تساؤلات مهمة بشأن رفض هذا اللاعب مصافحة اللاعب الإسرائيلي عقب المباراة.

من جانبها قالت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية التابعة للخارجية الإسرائيلية أن ما جرى من اللاعب المصري يعكس عدم رغبته في ابداء اي قدر من الروح الرياضية، الأمر الذي بات واضحا مع سلوكه مع اللاعب الإسرائيلي عقب المباراة.

علي حازم ورمضان درويش يحققان ذهبيتين لمصر في الجودو بدورة الألعاب الإفريقية

بدوره قال أوفير غندلمان، مستشار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إن عدم رغبة عبد العال مصافحة اللاعب الإسرائيلي تمثل خطوة تسيء لسمعة مصر في الرياضة العالمية.

لاعب الجودو

وفى وقت سابق حقق رمضان درويش لاعب المنتخب المصري للجودو ذهبية دورة الألعاب الإفريقية عن وزن 100كجم، بعد التغلب علي بطل المغرب بالإيبون(10_0).

وحصل علي حازم  عن وزن 90 كجم على الميدالية الذهبية بعد التغلب بنفس النتيجة علي بطل تونس في الجودو على صالة مولاى الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

وتأتي ذهبية حازم الميدالية الذهبية الرابعة التي تحققها البعثة المصرية بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حالياً في المغرب

وحقق ذهبيات مصر على عيد وعبد الرحمن محمد ورمضان درويش وعلي حازم وتستمر الدورة حتى 31 أغسطس الجاري.

منتخب مصر لليد يتأهل إلى نهائي كأس العالم للناشئين

وتأهل منتخب مصر للناشئين لكرة اليد لنهائي مونديال العالم المقام حاليا في مقدونيا بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

تابع مواقعنا