السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا فؤاد تهنئ إيمان العاصي في عيد ميلادها بهذه الصورة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 03:50 م

وافق أمس 28 أغسطس عيد ميلاد النجمة إيمان العاصي وبلغت 33 من العمر، حيث احتفلت بهذه المناسبة بصورة لها على انستجرام أطلت فيها بمايو أسود وعلقت: “أكبر عام وأكثر حكمة وسعادة”.

 

ونشرت صباح اليوم النجمة دينا فؤاد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة تجمعها بالنجمة إيمان العاصي، من كواليس أحد الأعمال التي جمعتهم وعلقت عليها: “كل سنة وأنت طيبة يا قمراية وعقبال مليون سنة”، ولاقت الصورة العديد من الإعجابات وعلق عليها العديد من متابعي الفنانتان.

دينا فؤاد وإيمان العاصي
دينا فؤاد وإيمان العاصي

شاركت النجمة إيمان العاصي في العديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل “الحساب يجمع” و”أفراح إبليس” و”شارع عبد العزيز” وغيرهم، وشاركت أيضا في العديد من الأفلام مثل فيلم حرب كرموز، والفيلم بطولة أمير كرارة ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد السبكي وسيماريو بيتر ميمي، وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن النجمة إيمان العاصي دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة حيث ذهبت لأخذ مجموعة من الصور لها، وأعجب المصور لصورة منهم وطلب منها نشرها في إحدى المجلات النسائية ووافقت، ثم رأى المخرج خالد بهجت صورتها على غلاف أحد المجلات، وكانت تلك نقطة بداية إيمان العاصي حيث رشحها لقيام دور في مسلسل “أمس لا يموت”، مع رغدة ورياض الخولي، وتوالى بعدها الأدوار التي جسدتها في السينما.

تابع مواقعنا