الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تشوق جمهورها بصور مثيرة على “انستجرام” :”قريبًا على mbc” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 06:01 م

نشرت الفنانة رانيا يوسف عدة صور لها من خلال عمل جديد قالت أنه من المقرر عرضه قريبًا على قناة mbc، وشوقت رانيا من خلال هذه الصور جمهورها ومتابعيها على انستجرام.

وقالت رانيا في تدوينتها: “شخصية عمل جديدة هتتعرض على قناة mbc، ياترى هاتكون إيه”، وأرتدت رانيا فستان بنفسجي وشعرها منسدل على كتفيها، ولاقت الصور العديد من الإعجابات والتعليقات من قبل متابعيها، معلنين عن تشوقهم لمعرفة ماهو العمل.

وتعد الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانات تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة لها منذ أيام لفستان أبيض مزخرف بالذهبي لتقول لجمهورها إن يوم الثلاثاء ليس نحسا كما ينوقع البعض.

وغابت رانيا يوسف الدراما الرمضانية ثلاث مواسم على التوالي، ولكنها شاركت رانيا يوسف، في الكثير من الأعمال الدرامية والسنمائية وآخرها مسلسل “كآنه إمبارح”، الذي حقق نجاحا كبيرا وحتى طلب الجمهور منها بتصوير جزء ثاني للمسلسل، وشاركها بطولته أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، خالد أنور، أحمد خليل، هدى المفتي، حزم إيهاب، ومن تأليف مريم نعوم إشراف عام على الكتابة وسيناريو نجلاء الحديني، والمخرج حاتم علي علي ومخرج منفذ أماني نجيب.

رانيا يوسف تشوق جمهورها بمسابقة جديدة

وفى وقت سابق،نشرت الفنانة رانيا يوسف، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورتين لها من أحد الاماكن السياحية، وطلبت من متابعيها البحث عن 5 اختلافات بين الصورتين، وعلقت قائلة: “أوجد خمس اختلافات بين الصورتين؟ #مسابقةرانيايوسف #اختلافات_الصور”.

تابع مواقعنا