الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلب مدرب يستكشف مخدرات بداخل العسل

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 29/أغسطس/2019 - 07:26 م

أستطاع رجل من ولاية “ماريلاند”، حينما كان في زيارة “لجامايكا” أن يجلب معه بعض العسل المفضل لديه والواقع علي جانب طريق، ولكن ما جلبه كان سببا في دخوله السجن لعدة أشهر لافتراض أنه كان يهرب عقار “الميثام فيتامين”.

وأشارت وسائل الإعلام أن “ليون هوتون”، كان عائدا للوطن بعد زيارة عائلية في أعياد الكريسماس الماضية، وعندما تنبه كلب مدرب علي استكشاف المخدرات إلي حقيبته في مطار بالتيمور.

وأضافت وسائل الاعلام، بأن تم القبض علي الرجل، وعند استجوابه قال إن ما عثر عليه الكلب عبارة عن بقايا وجبات سريعة كان يحملها بالحقيب.

وذكرت وسائل الإعلام، بان روايته لم تجد آذانا صاغية وجري اعتقاله، وظل في السجن علي الرغم من حصولة علي إفراج من أجل العمل، وحتي بعد أن أثبت مختبر ولاية ماريلاند عدم العثور علي وجود مخدرات في العسل بعد أسابيع من الاعتقال.

ولكن من الواضح أن أختبار المتابعه الذي أجري له ظهر سالباً أيضاً، ولكن نظراً لأن هوتون يحمل بطاقة خضراء، فقد واجه احتمالان إما السجن أو الترحيل المحتمل، وحتي تصدر وكالة إنفاذ قوانيين الهجرة والجمارك بالولايات المتحدة قرارها، وبالتالي قضي هوتون 82 يوماً خلف القبضان لحمله العسل.

تابع مواقعنا