الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليه الراجل مبيلاقيش راحته في البيت.. أول موضوعات صالون فيفي عبده من الساحل الشمالي (فيديو)

 فيفي عبده
فن
فيفي عبده
الخميس 29/أغسطس/2019 - 01:24 م

طرحت الراقصة فيفي عبده فيديو على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، من الساحل الشمالي، تعلن فيه إقامة صالون ثقافي إجتماعي جديد يحمل أسم “صالون فيفي عبده”.

https://www.instagram.com/p/B1vf43CAxiZ/?utm_source=ig_web_copy_link

وقررت فيفي أن يكون أولى موضوعات الصالون والتي وصفته بالموضوع الهام هو فتح النقاش في قضية تحت عنوان “ليه الراجل مبيلاقيش راحته في البيت”، وتتحدث مع جمهورها عن أسباب هذة المشكلة ومحاولة إيجاد حلول له.

وأعلنت أن الصالون سينطلق مساء اليوم على حسابها على “انستجرام”، لتناقش أزمة جديدة مثل ما كانت تفعل دائمًا، وتفاعل الجمهور مع الفيديو فعلقت أحدهما: “والله يا مدام فيفي قعده الرجالة في بيت غم وهم احنا موافقين ينزلوا ما يقعدو”.

 

كانت أخر أعمال فيفي عبدو مسلسل “مملكة الغجر” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها بطولته حورية فرغلي، سامح الصريطي، أحمد كرارة، سناء شافع، ميار الغيطي، حازم سمير، حسام الجندي، تأليف محمد الغيطي، إخراج عبد العزيز حشاد، إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني ونقابة المهن التمثيلية.

ونشرت منذ أيام الفنانة فيفي عبده، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أثناء قضاء أجازتها الصيفية، بالساحل الشمالي.

وظهرت الفنانة في الصورة، بفستان قصير باللون النبيتي الغامق، مرتدية عليه “كاردجان” باللون البمبى الهادئ، مع تسريحة شعر للأعلى، تتلائم مع البحر، كما ارتدت حذاء ذو كعب عالي.

وعلقت “فيفي” على الصورة قائلة: “‏بحبكم ‏الساحل الشمالي لاف يو”.. فيما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من خلال كتابة التعليقات الإيجابية.

فيفي عبده من الساحل الشمالي

فيفي عبده من الساحل الشمالي

 

رغم جزع قدمها.. فيفي عبده تستمع بـ”العجلة” والورد في الساحل الشمالي (فيديو)

يذكر أن آخر أعمال النجمة فيفي عبده، فيديو كليب “سكاكير السكر”، التي شاركت فيه مع الفنان اللبناني رامي عياش، وهي من كلمات خالد فرانس، وألحان عمرو الشاذلي.

صرح الفنان اللبنانى رامي عياش خلال المؤتمر الصحفي الذي كان في دولة المغرب، أن مشاركة الفنانة فيفي عبده له فى كليب أغنية “سكاكر” هى بمثابة ربح فني وتقدير منه لها.

تابع مواقعنا