الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدين يكشف كواليس أغنية جابو سيرته كُتبت من 10 سنين ولم تكن للنجمة أصالة

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 04:52 م

استطاعت أغنيه “جابوا سيرته” للنجمه أصالة أن تحتل قائمة التريند، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعد مرور 24 ساعه من طرحها رسميًا، وأستمرت لثلاث أيام، واقترابها من تحقيق الـ2 مليون مشاهدة.

أغنية جابوا سيرته تتصدر تريند يوتيوب

أغنية جابوا سيرته تتصدر تريند يوتيوبوتواصل “القاهرة 24” مع مدين، ملحن أغنية جابوا سيرته، والذي كشف لنا كواليس تحضيرها، حيث قال، أن الأغنية من أفضل وأقرب الأعمال المحببة إلى قلبه، لأنها تعبر عن حالة خاصة بالنسبة له، وكشف أن الأغنية ترجع بدايتها لـ10 سنوات عندما كتب الشاعر عبد الرحمن محمد، موقف شاهده أمامه، وقرر تحويله إلى أغنية كانت كلماتها تتحدث في البداية عن رجل، وكانت بعنوان “جات سيرتها”، وأحتفظ بها مدين ليغنيها هو، ثم عرضها على إحدى الفنانات والتي أقترحت عليه تحويل كلماتها لتتحدث عن شعور وحالة امرأة بدلًا من رجل، وبالفعل تم تغييرها. وأما عن عرضها على النجمة أصالة، فـ أوضح مدين كيف أقنعها بالأغنية، قائلًا: “عندما سمعتها النجمة الكبيرة أصالة أعجبت بها كثيرًا، كما أنني لم أفكر لثواني في أن تقوم بغنائها أي مطربة غير “صولا”.

مدين وأصالة

مدين وأصالةوتابع: “أصالة من الأشخاص الغاليين جدًا في حياتي، أحبها وأقدرها على المستوى الشخصى وتجمعنا نجاحات كثيره،  وكنت في قمه سعادتي إن بداية عبد الرحمن محمد كشاعر غنائي،  يكون مع نجمة بحجم وقيمة أصاله الفنية ومن ألحاني”.  وعن نجاح أغنيته، فقال مدين، تحديت نفسي بهذا العمل بعد النجاحات الجميلة من تعاوني مع ” أصالة”، أن أقدم نجاح أكبر يدوم  لسنوات ولم يقف هذا التحدي “جابوا سيرته” فقط، ولكن مع كافة النجوم،  وتمت بحمدالله نجاحاتي مع نجوم الوطن العربي أبرزهم ” أنغام ، شيرين عبد الوهاب ، محمد حماقي ، تامر عاشور ، أمال ماهر “،  كما أنتظر المزيد بأحدث أعمالي القادمة. وينتظر مدين في الفترة القادمة، طرح الأغنيات التي قام بتلحينها لنجوم الوطن العربي، مثل صابر الرباعي أغنيه ” الباب مفتوح “، ومع النجمه إليسا بأغنيتين في ألبومها الجديد، كما تعاون أيضا مع “جنات،  عبد الفتاح الجريني، والمطربه المغربية جميلة، وجنات”.  

 

 

تابع مواقعنا