الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة شلبي عن زواجها: “صورة حصرية من الفرح ألف مبروك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 07:31 م

نفت الفنانة منة شلبي ، شائعة زواجها التي انتشرت مؤخرًا على بعض المواقع الصحفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“.

ونشرت منة، صورة من فيلم “بنات وسط البلد”، الذي قامت ببطولته مع النجمة هند صبري، وظهرت فيها بفستان الزفاف، كما علقت عليها ساخرة فقالت: “صورة حصرية من الفرح اللي بيقولوا عليه،  #كلديإشاعات، #ألفألفمبروك“.

منة شلبي تنفي شائعة زواجها
منة شلبي تنفي شائعة زواجها

وقد تداولت بعض المواقع الصحفية، شائعة زواج النجمة منة شلبي، من شخص خارج الوسط الفني، وإنها مصرحة لأصدقائها فقط بهذه العلاقة، كما أن والدتها مرحبه للغاية، وعلى أن يتم إعلان خطبتهما في نهاية فصل الصيف الحالي، ويكون الزواج بعد موسم شهر رمضان 2020 المقبل.

منة شلبي تقضي العيد مع والدتها زيزي مصطفى (صورة)

ويعرض حاليًا لمنة شلبي، في السينمات فيلم “خيال مآته”، الذي تشارك فيه البطولة مع النجم أحمد حلمي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

وأستعان حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها ملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “إكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الأطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

منة شلبي جذابة بـ”المايوة” في أحدث جلسة تصوير (صور)

تابع مواقعنا