• بحث عن
  • “أنا مش شغال عندك”.. اشتباك بين برلمانى وموظفي شركة المياه في المحلة (فيديو)

    “زعيق وخناق ومحاولات اشتباك”.. كان ذلك المسيطر على مشهد مشادة بين عضو مجلس النواب مع موظفي شبكة المياه بمدينة المحلة الكبري، والتي تم اتهام الموظفين فيها بالاعتداء على العضو.

    البداية كانت بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للمشادة الكلامية التي نشبت بين محمد خليفة، عضو مجلس النواب وموظفي شبكة المياه، مؤكدين أن المشادات الكلامية وصلت إلى حد محاولات للاعتداء”.

    الفيديو الذي نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه عضو مجلس النواب وعدد من موظفي شبكة المياه وآخرين تابعين للشركة والبرلماني، أظهر أن المشادات الكلامية بدأت باتهام عضو مجلس النواب لموظف شركة المياه بعدم الرد عليه، ليؤكد موظف الشركة أنه يرد عليه باستمرار.

    أسرة ضابط تشتكى إهمال مستشفى الشرطة فى العجوزة.. وتطالب السيسى بالتدخل (صورة)

    تطور الحوار إلى مشادات بين البرلماني والموظف بعد تأكيد عضو مجلس النواب للموظف بأنه مجبر على الرد عليه، ليرد الموظف بصوت أعلى وبتحريك يديه بقوله:”أنا مش مجبر ولا شغال عندك يادكتور ومتزعقليش”، ليقوم الحاضرون بسحب الموظف بعيدا عن عضو مجلس النواب”.

    ودخل الموظف الثاني في الحديث، ليقول النائب البرلماني “هو إنتو بتسلموا بعض مفيش احترام للكبير اللي موجود” يقصد به رئيسهم في العمل، ثم رد الموظف عليه بقوله إنه لا يعلمه الاحترام قائلا:”حضرتك مش هتعملي الاحترام وأنا هطالب بحقي” موجها حديثه إلى المصور بقوله “أنت بتصور، هو الشو الإعلامي بتاعك دا على طول شغال”، وذلك أثناء قيام أحدهم بإبعاده عن عضو مجلس النواب”.

    واختلف نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من مدينة المحلة، على من المتعدي على في المشادة، مؤكدين أن الاشتباك كان لفظيا بين عضو مجلس النواب واثنين من موظفي شبكة المياه، بسبب الانقطاع الدائم للمياه في مدينة المحلة الكبرى.

    ضعف التعريفة.. أول تحرك من “النواب” بعد رفع أسعار خدمات الإسعاف

    وأكد نشاط أن جميع المسئولين في المحافظة بداية من المحافظ، مرورا برؤساء مجالس المدينة المتعاقبين، ورؤساء الأحياء، ومسئولي شبكة المياه، والنواب الثلاثة مسئولين عن هذه المشكلة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق