السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على حلاق قتل مسنة: “شوفتها بتوزع فلوس ولحمة العيد قولت أسرقها”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 02:12 م

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، لغز مقتل مسنة تعيش بمفردها في منطقة حدائق القبة، بعد أن عثر على جثتها داخل شقته، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل كان يعمل حلاق، مسجل خطر، ارتكب الجريمة بقصد السرقة، فأحيل إلى النيابة للتحقيق معه.

كانت البداية عندما بدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بالعثور على سيدة متوفاة داخل شقة، بالانتقال والفحص تبين أنها “لربة منزل- 64 سنة، ومقيمة بمحل البلاغ”، وبها إصابات ظاهرية عبارة عن عدة جروح في أماكن مختلفة، وعُثر بمدخل العقار أسفل السلم على سلاح أبيض “سكين” به آثار دماء .

من خلال تكثيف الجهود تبين أن وراء إرتكاب الواقعة “حلاق- 32 سنة ومقيم بدائرة القسم، سبق إتهامه في 5 قضايا” والمشهور عنه التردد على الحديقة المجاورة للعقار محل سكن المجني عليها لتعاطي المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لمداومة تعاطيه المواد المخدرة ومروره بضائقة مالية وعلمه بإقامة المجني عليها بمفردها خطط لسرقتها وفي سبيل ذلك قام بتسلق مواسير الصرف الصحي الخاصة بالعقار محل الواقعة والدخول لشقة المجني عليها من نافذة المطبخ.

وأضاف المتهم أنه استل سكين عُثر عليه بداخله، ولدى شعور المجني عليها به حاولت الإمساك به والاستغاثة قام بالاعتداء عليها مستخدماً السلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاتها، واستولى على مفاتيح الشقة ولاذ بالفرار دون الاستيلاء على ثمة مسروقات أخرى.

وقال المتهم فى التحقيقات الأولية، إنه شاهد المجنى عليها تقوم بتوزيع لحوم العيد على الموطنين، وعندما انتهت من توزيع اللحوم بدأت في توزيع الأموال، وهو ما جعله يخطط لسرقتها، خاصة أنه يعلم أن القتيلة تعيش بمفردها.

تابع مواقعنا