السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالمشاركة مع “Gipsy Kings”.. تامر حسني يحيي حفل غنائي ضخم بالعلمين الجديدة

القاهرة 24
فن
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 10:53 ص

يحيي النجم تامر حسني، مساء اليوم الجمعة الموافق 30 من أغسطس الجاري،  حفل غنائي ضخم بمدينة العلمين الجديدة، بعد تجهيزات وتحضيرات استمرت لأسابيع حتى يخرج بالشكل الذي يليق بالجمهور.

ومن المقرر أن يشاركه في العزف والغناء، الفرقة العالمية Gipsy Kings، بالإضافة إلى أنه سوف يُمتع جمهوره بأغاني لأول مرة يقدمها على المسرح.

وانتهى مؤخرًا تامر حسني، من تصوير أغنيته الجديدة “دلوقت أرتاح”، كلمات أمير طعيمة، وتكون ضمن أحداث فيلمه “الفلوس”، الذ ينتظر طرحه بجميع دور العرض قريبًا، وهو قصة تامر حسني وسيناريوا وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق، وبطولة خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، زينة.

تامر حسني يختتم حفلات صيف 2019 بمشاركة الچيبسي كينجز بالعلمين الجديدة

 

واستقرت إدارة مجمع الماسة و إدارة إيچبت كاليندار علي ان تكون الاحتفالية الختامية لأحداث صيف ٢٠١٩ بساحة الميوزيك أرينا بحفل كبير للنجم تامر حسني، الذي يعتبر واجهه فنية مصرية شبابية وله ملايين المعجبين في كافة الدول العربية والعالم. وسيقوم تامر حسني خلال الحدث بالاحتفال بـ15 سنة علي صدور ألبومه الغنائي الخاص الأول وذلك بمصاحبة فريق چيبسي كينجز الشهير حيث سيكون هناك مفاجأه للجمهور في عمل مشترك بينهم خلال الحفل احتفالا بهذه المناسبه.

جدير بالذكر أن إيچبت كاليندار تعمل على جذب نجوم العالم إلى مصر بالإضافة إلى الاعتماد على نجوم مصر العالميين الذين يتابعهم الملايين من الشباب لأظهار التطور الكبير في كافة المجالات والتقدم الذي تشهده مصر بالإضافة إلى التسويق للمقاصد السياحية والمشاريع المصرية.

تابع مواقعنا