الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قائمة منتخب إسبانيا في تصفيات يورو 2020

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 03:48 م

أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني، روبرت مورينو، اليوم الجمعة قائمة الماتدور، استعدادًا للمباراتين المقررتين أمام رومانيا وجزر فارو ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي: 

في حراسة المرمى ديفيد دي خيا وكيبا أريزابالاجا ودي باول، في خط الدفاع جايا وكارفاخال وجوردي ألبا وأوناي مونيز وهيرسومو وسيرخيو راموس.

في وسط الملعب ديجو يورينتي وسيرخيو بوسكيتس وساؤول نيجيز وخيسوس نافاس ورودري وتياجو ألكانتارا ووفابيان رويز وداني سبايوس ودانيال باريخو.

وفي الهجوم سوسو ورودريجو مورينو وسارابيا وأويارثابال وباكو ألكاسير.

95279-قائمة-منتخب-اسبانيا
95279-قائمة-منتخب-اسبانيا

واستدعى مورينو، بابلو سارابيا، الذي قدم مستويات جيدة مع أشبيلية في الموسم الماضي ولم يشارك ضمن صفوف المنتخب حتى الآن، كما استدعى وجها جديدا آخر، هو أوناي نونيز مدافع أتلتيك بيلباو.

ويلتقي المنتخب الإسباني نظيره الروماني في بوخارست في الخامس من سبتمبر المقبل قبل أن يستضيف منتخب جزر فاروه في الثامن من الشهر نفسه بمدينة خيخون.

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة السادسة في التصفيات برصيد 12 نقطة حصدها بالفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن بالمجموعة.

برغم الإصابة.. هازارد يزين قائمة منتخب بلجيكا فى تصفيات يورو 2020

اختار روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قائمة ” الشياطين الحمر” استعدادًا لمباراتي  سان مارينو وأسكتلندا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وجاءت قائمة منتخب بلجيكا، كاستيليس، كورتوا، مينيوليه، سيلس، ألديرفيريلد، ديناير، ديندونكير، براندون، فيرمايلين، فيرتونخين، كارسكو، شاذلي، ثورجان هازارد، توماس مونييه، رامان، دي بروينه، برايت، تيليمينيس، هازارد، عدنان يانوزاي، ديريس ميرتينز، تروسارد، فاناكين، ياري، باتشواي، كريستيان بينتيكي، لوكاكو، أوريجي.

وشهدت قائمة منتخب بلجيكا، تواجد هازارد لاعب ريال مدريد الاسباني رغم معاناته من إصابة عضلية أبعدته عن المشاركة في مباريات الفريق الملكي منذ إنطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

ويحل منتخب بلجيكا ضيفاً على سان مارينو  6 سبتمبر المقبل، قبل أن يحل ضيفاً  أيضا على أسكتلندا 9 من الشهر ذاته.

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على روسيا صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب اسكتلندا المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وسان مارينو المركز الرابع والاخير دون رصيد من النقاط.

تابع مواقعنا