الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر مفردات مرتبه.. “رسلان” يحيل 4 موظفين بالسكة الحديد للتحقيق

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 04:17 م

أمر المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، بتحويل رئيس قسم الاستحقاقات بالهيئة وثلاثة موظفين بالقسم للادارة المركزية للشئون القانونية، للتحقيق معهم بعد اتهامهم بتسريب مفردات مرتب رئيس الهيئة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره داخل الهيئة، أن رئيس السكة الحديد أمر بنقل الـ4 موظفين من إدارة الاستحقاقات وتوزيعهم على أماكن أخرى، وذلك قبل إجراء أي تحقيق رسمي معهم، وتم تنفيذ القرار بشكل رسمي، حيث تم نقل وليد زين العابدين، رئيس قسم الاستحقاقات، والموظفون بالقسم تامر صفوت، وتامر جلال، وطارق محمد.

مفردات مرتب أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد
مفردات مرتب أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد

وـوضحت المصادر التى فضلت عدم ذكر اسمها، أن أشرف رسلان، رئيس السكة الحديد، تواصل مع المهندس خالد عطية، رئيس شركة “ترانس اي تي” التابعة للهيئة، للتعرف على الموظفين الذين قاموا بالدخول إلى السيستم الخاص بالمرتبات وتسريب مفردات مرتبه ونشرها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، فقام عطية بالدخول إلى السيستم ومعرفة هؤلاء الموظفين وإرسال اسماءهم إلى رئيس الهيئة والذى أمر بنقلهم خارج القسم وتحويلهم للتحقيق.

رئيس السكة الحديد يطالب الوزير بصرف ربع مليون جنيه حوافز له ولنوابه (مستند)

 

وفي وقت سابق، أرسل المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، خطابًا إلى الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، يطالبه فيه بصرف حافز الربع سنوي له ولنوابه التسعة وذلك بحسب نسبة حضورهم عن أشهر “إبريل ومايو ويونيو 2019”.

وقال رئيس السكة الحديد فى خطابه إلى وزير النقل والذى حصل “القاهرة 24” على نسخه منه: “برجاء التفضل بالموافقة على صرف حافز الربع سنوي للمهندس رئيس مجلس الإدارة والسادة النواب حسب نسبة حضورهم عن أشهر ابريل ومايو ويونيو 2019 بواقع سنة أشهر من إجمالي شامل المرتب على أن تتحمل الهيئة قيمة الضرائب والدمغات المقرره”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره بوزارة النقل، أن الفريق كامل الوزير وافق على صرف الحافز الربع سنوي والذى يبلغ 232 ألف جنيها لرئيس السكك الحديدية ونوابه التسعه وهم نائب رئيس الهيئة للمسافات الطويلة والقصيرة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الموارد البشرية، ونائب رئيس الهيئة لقطاع البضائع، ونائب رئيس الهيئة للسلامة والجودة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الخدمات المشتركة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع البنية الأساسية، ونائب رئيس الهيئة لقطاع المشروعات، ونائب رئيس الهيئة للشئون المالية.

تابع مواقعنا