الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في طائرة خاصة.. نانسي عجرم تعود إلى بيروت برفقة ابنتها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 03:44 م

شاركت المطرب اللبنانية نانسي عجرم،  جمهورها رحلة عودتها لبيروت، عبر طائرة خاصة، بعد حضورها مساء أمس حملة ترويجية لعطر جديد لشركة “Glad”، في كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة.

حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” مع ابنتها إيلا، عدة صور من داخل الطائرة، وظهر بجانبها الكابتن المتواجد بالكبينة، وعلقت قائلة: “على متن خطوط طيران الشرق الأوسط”.

نانسي عجرم أثناء عودتها إلى بيروت برفقة ابنتها
نانسي عجرم أثناء عودتها إلى بيروت برفقة ابنتها

وأحيت نانسي مؤخرا حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، في سلطنة عمان، وذلك مساء الأربعاء 21 أغسطس الماضي، وقدمت مجموعة أغاني متعددة أبرزهم: “حاسة بيك” و”الدنيا حلوة”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

نانسي عجرم أثناء عودتها إلى بيروت برفقة ابنتها
نانسي عجرم أثناء عودتها إلى بيروت برفقة ابنتها

وفي وقت سابق، قدمت نانسي حفلا غنائيا بمركز دبي التجاري العالمي، يوم الخميس 15 أغسطس الماضي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

ومن جانب آخر، تشارك نانسي في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”لموسم 2019/2020، مع عاصي الحلاني ومحمد حماقي، بعد اعتذار كاظم الساهر عن المشاركة، والذي من المقرر بدء اختيار متسابقيه الفترة المقبلة.

وتعد أغنية “راجل وابن راجل” آخر أغانيها، التي طرحتها في شهر أبريل الماضي، وكانت من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، إخراج بتول عرفة.

نانسي عجرم تتألق في مهرجان صلالة الصيفي بعمان (صور)

تابع مواقعنا