• بحث عن
  • بعد امتناع صافيناز عن الرقص في مصر.. المهن التمثيلية تكشف الجهة المختصة بإصدار التراخيص لها

    كشفت الراقصة الاستعراضية صافيناز أنها لن ترقص في مصر خلال الفترة الحالية بسبب ارتفاع سعر التراخيص التي تحصل عليها من أجل أحياء الحفلات والأفراح، موضحة أن المكسب يذهب إلى التراخيص لارتفاع اسعارها ولن ترقص مجددا في حفلات الخاصة أو أفراح مقامة بمصر، إلا مع تخفيض سعر التراخيص.

    وعقب أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية على تصريحات صافينار قائلا: “أن النقابة لا تمنحها تراخيص من أجل احياء الحفلات والافراح ولكنها تمنح فقط العازفين الذين يعملون معها كما انهم ليس لهم علاقة بالتصريح التي تحصل عليها.

    كما قال مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية أن النقابة ليس لها علاقة بالتصريح التي تحصل عليها صافينار بمزاولة العمل، من أجل إحياء أفراح أو الحفلات، ولكن الجهة التي تمنحها من هذه التصاريح هي وزارة الداخلية ولكن نقابة الممثلين مختصة بإصدار تصريحات مشاركتها في الاعمال الفنية سواء سينمائية او درامية ولكن الحفلات والأفراح ليس لها علاقة بنقابة الممثلين.

    وقالت صافيناز في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “أنا مبشتغلش حفلات، عشان بيطلبوا مني تراخيص غالية أوي الفترة دي”، مشيرة غلى أن ما تجنيه من إحياء الحفلات يضيع على الأوراق الخاصة بالتصاريح، مؤكده أن هناك أشياء غريبة تحدث معها في الوقت الحالي.

    بـ”البكيني”.. أول فيديو للراقصة صافيناز بعد اتهامها بالفسق والفجور في الساحل الشمالي (فيديو)

    وأضافت: “باقي البنات كلهم شغالين كده، بدون تراخيص في الفترة دي، كمان فيه مواقف غريبة بتحصل في الوقت الحالي”.

    ويأتي ذلك بعد، تقديم العديد من المحاضر ضد، الراقصة الأرمينية بتهمة الفسق والفجور، في مصر، بسبب بدل الرقص التي ترتديها في حفلاتها.

    بسبب هذا الفيديو.. الراقصة صافيناز متهمة بالتحريض على الفسق والفجور (فيديو)

    وفي وقت سابق، حررت الرقابة على المصنفات الفنية محضرًا ضد الراقصة الاستعراضية صافياز بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد علم جهاز الرقابة بما فعلته صافيناز في الساحل الشمالي.

    وأعطى خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية تعليماته لمدير عام الجهاز لتحرير محضر ضد الراقصة الأرمنية، بعدما تأكد مفتشي الرقابة بالواقعة التي حدثت.

     

    وحررت الرقابة المحضر ضد صافيناز، بسبب الفيديوهات المتداولة من إحدى حفلاتها في الساحل، حينما طلبت أن تصعد واحدة من الجمهور للرقص معها، فصعدت إحداهن في تحدي منها لصافيناز، وانتشرت الفيديوهات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وردت صافيناز على المحضر الذي حُرر ضدها، وذلك في  بيان أصدرته وصفته بـ”الهام” حيث قالت: “بيان هام من ادارة أعمال الفنانة صافيناز، صوفينار دائما تحترم القانون المصري وقواعد الرقص الشرقي ولم تحرض يوما على أي شي ودائما ترتدي بدلة الرقص بقوانين الرقص الشرقي مرتدية (شورت) كما موضح بالصور.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق