• بحث عن
  • كلوب: محمد صلاح سبب غضب ماني وليس استبداله خلال مواجهة بيرنلي

    أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن ساديو ماني لم يغضب بسبب استبداله خلال مواجهة بيرنلي ولكن غضب بسبب عدم تمرير محمد صلاح له الكرة خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

    وواصل حول لقطة غضب ماني ” إنه شخص عاطفي ونحن جميعنا أفراد ، لقد كان غاضباً بسبب حدوث شيئ ليس كما يٌريد ، ولم يكن غاضباً بسبب إستبداله ، سنتحدث عن هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس ، ” عندما أتيت إلى هٌنا قلت للجميع بإننا نٌريد كتابة التاريخ الخاص بنا وهذا ما قٌمنا به هذا الإسبوع ، لقد كانت فترة التحضيرات خادعة قبل الموسم ، ولم أتوقع أن تسير الأمور بهذا الشكل بعد مرور المباريات الأربعة الأولى .”

    وتابع خلال تصريحاته عن المباراة:  “لعبنا بتشكيلة حكيمة ، الشبان كانوا منضبطين تماما ، لا اعلم عدد التحديات التي خضناها الليلة ، قدمنا مباراة مثالية وفوز مستحق والأكثر استحقاقا لنا في الموسم ، لعبنا مباراة رائعة حقا “.

    ماني يهاجم كلوب بعد استبداله في مواجهة بيرنلي

    ثار ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي غاضبا بعدما قام الإلماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق باستبداله خلال مواجهة  الفريق أمام  بيرنلي التي انتهت بقوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

    وخرج ساديو ماني من الملعب غاضبا  بشكل كبير على دكة البدلاء موجها هذا الغضب نحو يورجن كلوب، الذي أظهرته بكاميرات الملعب وهو منفعلا بطريقة شديدة أثناء حديثه مع كلوب.

    شاهد لحظة أنفعال ساديو ماني عقب خروجه من مباراة بيرنلي

    كلوب قد أجري تبديلا بخروج اللاعب من المباراة ودفع بزميله ديفوك اوريجي  على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه في اللقاء.

    ليفربول يواصل تصدر البريميرليج بثلاثية في شباك بيرنلي (فيديو)

     

    حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب السادار، ضمن منافسات الجولة الـ4 لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    كاد محمد صلاح يسجل الهدف الأول بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، لتصطدم بالعارضة، وتخرج إلى خارج الملعب.

    ملخص تألق ساديو ماني أمام بيرنلي

    وجاء الهدف الأول للريدز عن طريق أرنولد، في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وعاد السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، ليسجل الهدف الثاني في شباك بيرنلي.

    وأطلق فيرمينو رصاصة الرحمة ليقضي على أمال برينلي في العودة إلى اللقاء، بهدف ثالث، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

    وبهذة النتيجة يواصل فريق الريدز تصدرهم لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق