الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أوس أوس” يبدأ العام الهجري الجديد بـ”عمرة” وينشر صورة من الحرم المكي (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 31/أغسطس/2019 - 03:53 م

يحتفل الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” بالعام الهجري الجديد في مكة المكرمة، ويبدأ العام الجديد بأداء مناسك العمرة، حيث نشر صورة له من الحرم المكي عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

وعلق أوس أوس على الصورة قائلا: “كل عام هجري وأنتم طيبين”، ولاقت الصورة ردود فعل كثيرًا كان من بينهم الفنان شيكو الذي رد مازحا: “دا أنت عامل فوتوشوت إسلامي بقى؟”، وكتب مصطفى قمر لـ أوس أوس: “حبيبي يا أوس أوس ومكلف نفسك ومسافر مخصوص علشان تعيد علينا من هناك، مقبولة بإذن الله”.

 

View this post on Instagram

 

كل عام هجري وانتوا طيبين ??

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on Aug 30, 2019 at 11:30am PDT

ويشارك أوس أوس حاليا في الموسم السابع والأخير من “مسرح مصر”، الذي بدأ عروضه في موسم عيد الأضحى المبارك، على مسرح “جراند أوتيل تاور” في جاردن سيتي، وقدمو حتى الآن 3 عروض وهم “تنكرية”، “ريا أند سكينة”، “المصباح السحري”.

ويتعاون في تصوير مسلسل “روحين في زكيبة” مع حمدي الميرغني، صلاح عبد الله، انتصار، أحمد عبد الله محمود، نهى عابدين، هايدي رفعت، تأليف لؤي السيد، إخراج محمد مصطفى، والمسلسل ليس من نوعية المسلسلات الطويلة ولكن تدور أحداثه في قالب كوميدي على مدار 30 حلقة.

تعرف على تفاصيل مسلسل “روحين في زكيبة” لحمدي الميرغني

 

وشارك أوس أوس مؤخرا في فيلم “دكتور بسبس” مع مجموعة من الفنانين الكبار منهم عمرو عبد الحميد، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، حسن عبد الفتاح، أمل وفاء، شيماء سبت، تأليف عمرو علي،إخراج رضا الأحمدي ، إنتاج شركة “بلاتوه”، شركة “الأحمدي”. 

صلاح عبد الله يتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل”روحين في زكيبة”

 

ويعد مسلسل “هوجان” آخر أعمال أوس أوس الدرامية، حيث عرض في السباق الرمضاني الدرامي السابق، للفنان محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولي ، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

 

تابع مواقعنا