الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن عن المدرب الجديد خلال ساعات.. ورينيه فايلر الأقرب

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أغسطس/2019 - 11:35 ص

يبدو أن جماهير النادي الأهلي ستكون على موعد خلال الساعات القليلة المقبلة إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول، خلفًا لمارتن لاسارتي المدير الفني السابق بعد التعثرات والنتائج المخيبة التي قاد الفريق لها في الفترة الماضية.

علم ” القاهرة24″ أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع السويسري رينيه فايلر،على  تولي تدريب الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

بعد أن عقد وفد من الأهلي مكون من أمير توفيق رئيس التعاقدات وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، جلسة مع المدرب السويسري في الساعات الماضية.

الأهلي يفاضل بين رينيه فايلر وماسيمو كاريرا لقيادة الفريق الأحمر

بات السويسري رينيه فايلر أحد المرشحين لتدريب فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.   وتوجه وفد من النادي الأهلي المتواجد في أوروبا إلى سويسرا للتفاوض مع المدرب على كافة التفاصيل.   ودخل الأهلي في مفاوضات مع العديد من المدربين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة. وعلم ” القاهرة 24″ أن مسؤولو الأهلي يفاضلون بين الإيطالي ماسيمو كاريرا والسويسري رينيه فايلر لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر. ومن المنتظر أن يكون المقابل المالي العامل المرجح لاختيار أحداهما لتدريب الأهلي.

“تلميذ كونتي” على أعتاب تدريب الأهلي وخلافة مارتن لاسارتي

اقترب الإيطالي ماسيمو كاريرا المدير الفني السابق لسبارتاك موسكو الروسي، من تولي القيادة الفنية لفريق الأهلي في الفترة المقبلة خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.   وقرر الأهلي إقالة مارتن لاسارتي من منصبه كمدير فني للأهلي، عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف نزيف في دور الـ16 من كأس مصر.   وتوجه وفد من النادي الأهلي إلى إيطاليا للتواصل مع وكيل أعمال المدرب.   وعلم “القاهرة 24” أنه في حالة الاتفاق على كل شيء بين الأهلي ووكيل كاريرا، فغن المدرب، فإن المدرب قد يجتمع مع إدارة النادي قبل الموافقة على تدريب نادي القرن.  

وانفرد “القاهرة 24” في وقت سابق عن وجود مفاوضات بين الأهلي وكاريرا الملقب بتلميذ كونتي.

 

تابع مواقعنا