الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب تامر الشهاوي يقاضي جريدة اليوم السابع وقناة مكملين (بيان)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 07:33 م

تقدم المستشار القانوني للنائب تامر الشهاوي ببلاغ إلى النائب العام ضد موقع اليوم السابع، قناة مكملين للتشهير بموكله القانوني، بعد الإضرار بمركزه الاجتماعي ونشر أخبار كاذبه تتعلق به.

ونشر المستشار القانوني عبر الصفحة الرسمية لعضو مجلس النواب تامر الشهاوي عن دائرة مدينة نصر، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بيانا يستعرض فيه بلاغا للنائب العام ضد جريدة وموقع اليوم السابع، وقناة مكلمين، للإضرار بالمركز القانوني لموكله والتشهير به.

وجاء نص البلاغ القانوني كالتالي: “تقدمت ببلاغ الى السيد النائب العام ضد موقع اليوم السابع ورئيس تحريره لقيامه بنشر اخبار مغلوطه عن موكلي تحمل في طياتها تشويه وأضرار بمركزه الاجتماعي والبرلماني وتحض على الكراهية فضلاً عن ما حملته من سب وقذف وأخبار عارية تماما عن الصحة  وحمل البلاغ رقم ١١٤٠٢ لسنه ٢٠١٩ عرائض النائب العام”.

وأكمل البيان: ” كما سنتقدم بشكوى الى المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ونقابه الصحفيين في ذات الموقع للتحقيق فيه وفى ذات السياق تقدم موكلي بمذكرة تفصيليه الى السيد رئيس مجلس النواب تتضمن كل ما قام الموقع بنشره لاتخاذ ما يراه مناسباً للحفاظ على الحقوق الأدبية لأعضاء مجلس النواب” .

وأردف البيان: ” كما تقدمت ببلاغ إلى السيد النائب العام ضد المدعو حمزه زوبع الهارب خارج البلاد لقيامه بشن هجوم على موكلي من خلال برنامجه المذاع على قناه مكملين التي تبث من دوله تركيا وحمل البلاغ رقم ١١٤٠٣ لسنه ٢٠١٩ عرائض النائب العام . واحتفظ لموكلي بحقوقه الكاملة في اتخاذ كافه الإجراءات التي تدحض كل ما نشر وذلك من خلال المستندات الرسمية التي قدمت في البلاغات إلى السيد النائب العام وباقي الجهات المذكورة”.

 

 

تابع مواقعنا