الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. فتاة مصرية تعلن تجميد البويضات لعدم وجود زوج مناسب (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 31/أغسطس/2019 - 01:57 ص

عبر صفحتها على فيس بوك، أعلنت فتاة مصرية تسمى “ريم مهنا” تجميد البويضات ، معللة سبب ذلك في عدم ظهور الزوج المناسب حتى الآن بالنسبة لها.   وأوضحت صاحبة القرار الجرئ والجديد من نوعه أنها حينما قررت تجميد بويضاتها وأبلغت الطبيب الخاص اندهش من القرار، وقال: ” أنا عمرى ما سمعت إن فى واحدة فى مصر طلبت هذا الطلب”.

شمس الكويتية عن الإنجاب: “أنا كيفي كده.. عايزة أشيل البويضات” (فيديو)

وأجابت ريم مهنا، لماذا قامت بإجراء عملية التجميد، مؤكدة: “أنا كنت مقتنعة أننى أرغب فى الزواج بعد سن الثلاثين بسبب تحقيق أحلامها فى رسم خريطة حياتها فى العمل و هذا أنسب لها على حد قولها”. وتسائلت: لماذا قامت بإجراء عملية التجميد، مؤكدة: “أنا كنت مقتنعة أننى أرغب فى الزواج بعد سن الثلاثين بسبب تحقيق أحلامها فى رسم خريطة حياتها فى العمل و هذا أنسب لها على حد قولها”.

وأشارت إلى أنها لا تتكهن بحساب الفترة التى ستتزوج فيها بعد سن الثلاثين حتى ظهور الشخص المناسب الذى ينال حبها، ومن الممكن أن يحدث هذا فى سن متأخر بعد الاربعين ويكون وضع الإنجاب صعب فى هذا السن، وبعد البحث لفترة طويلة وجدت أن تجميد البويضات هو الأفضل فى هذه المرحلة لعدم الاستعجال فى الزواج. وأخيرًا قالت ريم، “شاركت الناس بالفيديو ده علشان عدة أسباب.. أولها: لو واحدة عاوزه تعمل كده تاخد الفكرة و ثانى سبب هو تأخر زواج الفتيات”.

“شمس الكويتية”: “بفكر في تجميد البويضات ومفيش حاجة اسمها حلال وحرام” (فيديو)

تابع مواقعنا