الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سجن شاب أسس حساب دكتورة علاقات جنسية على “سناب شات” للحديث مع الفتيات

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أغسطس/2019 - 06:52 م

تجرد شاب من معان الرجولة، محاولاً الوصول إلى الفتيات عن طريق إيهامهم بأنه طبيبة متخصصة فى مجال العلاقات الجنسية، للحديث معهم، إلا أن البلاغات الكثيرة، وعين رجال الأمن كانت سبباً فى سقوطه، وتقديمه للمحاكمة الجنائية سجنه.

تفاصيل الواقعة، وكما يرويها موقع “الإمارات اليوم”، بدأت أمام محكمة جنايات رأس الخيمة، والتى قضت بمعاقبة شاب خليجي صاحب حساب “دكتورة علاقات جنسية”، وحسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بالسجن سنة لاتهامه بتهديد فتاة خليجية.

وقالت المحكمة، إن المتهم تحدث فى أمور تخدش الحياء والشرف، وحمل فتاة على ممارسة الدعارة مع آخرين ومع أطفال قصر، كما قضت بسجنه ستة شهر وتغريمه 150 ألف درهم، عن تهمة تحريض فتاة بالإكراه على ممارسة الفجور والدعارة عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، كما قضت بسجنه شهرًا عن الدخول بدون تصريح حساب المجني عليها الإلكتروني ونسخ صورها الشخصية، وببراءة عن باقي التهم المنسوبة إليه ومصادرة هاتفه المحمول.

وقالت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة، إن المتهم هدد المجني عليها عبر احدى وسائل التواصل الاجتماعي بهاتفه المحمول، وقال أمور خادشة لشرفها وحملها على القيام بممارسة أعمال الدعارة مع أطفال وإحضار قاصرات حتى يمارس الجنس معهم مقابل أجر مالي، كما قام بتحريض المجني عليها عبر احدى وسائل التواصل الاجتماعي على ممارسة الفجور والدعارة، كما دخل دون تصريح إلى حسابها لإلكتروني ونسخ صورها الشخصية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أساء واستغل حساب المجني عليها ونسخ صورها الشخصية، كما أساء واستعل أجهزة الاتصالات وخدماتها في ازعاج المجني عليها، وحاز مواد إباحية وفيديوهات تخاطب غرائز الأطفال الجنسية وتزين لهم السلوكيات المخالفة للقانون، كما قام المتهم بالتحسين على المعصية والحض على ارتكابها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت تحقيقات القضية، إلى أن المتهم قام بإنشاء حسابات على برنامج “سناب شاب”، تحت أسماء متعددة منها حساب باسم دكتورة علاقات جنسية، وانتحل صفة فتاة لاستدراج ضحاياه، وقام عبر حسابه على “سناب شات” بإرسال طلب إضافة للمجني عليها وتواصل معها على أساس أنه فتاة، قبل أن تكتشف المجني عليها أنها تتواصل مع شاب.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم قام بنسخ صورها الشخصية وهددها بإرسال صورها لأسرتها لفضحها، الأمر الذي أصابها بالخوف وجعلها تستجيب لرغابته وترسل له مقطع فيديو شخصي حتى يتوقف عن تهديدها.

وأوضحت أوراق القضية، أن المتهم طلب من المجني عليها تصوير مقاطع فيديو وهي تقيم علاقات جنسية مع آخرين ومع أطفال قصر مقابل أجر مالي، إلا أنها رفضت طلبه وقامت بتقديم بلاغ لدى الجهات المختصة، حيث تم إجراء البحث والتحري عن صاحب الحساب الالكتروني وتبين أنه شاب خليجي يقيم في إحدى مناطق الدولة، حيث تم التنسيق مع الجهات المختصة وتم ضبطه ومصادرة الهواتف المضبوطة في ارتكاب الجريمة، وتمت إحالته للنيابة العامة للتحقيق معه بشأن القضية ومنها إلى محكمة الجنايات.

تابع مواقعنا