الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد شقيقة هنا وحلا شيحة الصغرى مع عمرو دياب ودينا الشربيني (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 31/أغسطس/2019 - 03:08 م

ظهرت رشا شيحة شقيقة هنا وحلا شيحة الصغرى مع الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني في إحدى الحفلات، ونشرت الصورة التي تجمعهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وأوضحت الصورة أنه من نفس الحفل التي أعلنت منه مؤخرا الفنانة الكويتية هند البلوشي زواج الفنان عمرو دياب بدينا الشربيني، حيث نشرت على حسابها الشخصي على “انستجرام” صورة تجمعهم، وعلقت  قائلة: “صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربينى، سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يكرر”.

 

View this post on Instagram

 

And then… there was this picture ?

A post shared by Rasha shiha رشا شيحا (@rashashiha) on Aug 31, 2019 at 3:42am PDT

يحرص عمرو دياب بشكل كبير، على اصطحاب دينا الشربيني معه في كافة حفلاته والفعاليات التي يحضرها، مما يثير فضول الجمهور حول هذه العلاقة.

فنانة كويتية تُثير الجدل بسب إعلانها زواج عمرو دياب من دينا الشربيني (صورة)

 

طرح الهضبة مؤخرا أغنية “يوم تلات”، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلماتها العفوية، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

مؤلف أغنية يوم تلات يكشف كواليسها: “عمرو دياب كان عنده بعد نظر” (صورة)

 

وتعد أغنية “يوم تلات” هي ثالث أغاني الألبوم الجديد التي سيطرحها الهضبة على سبيل الدعاية له بعد “بحبه” من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع أسامة الهندي، و”أنا غير” وتحمل نفس اسم الألبوم من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد يحيى، توزيع أسامة الهندي.

يستعد عمرو لإحياء حفلا غنائيا في الأردن مساء يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل، ويحتفل مع جمهوره بنجاح أغاني ألبومه الجديد “أنا غير”، وشارك جمهوره مؤخرا نجاح أغنية “يو تلات” في الساحل الشمالي مع عدد من نجوم الفن، بعد إحيائه حفل في مدينة العلمين الجديدة.

 

تابع مواقعنا