الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| لحظة القبض على المتهم بطعن أمين شرطة أمام نادى الجزيرة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 01:27 م

ألقت قوات الأمن بمحافظة القاهرة، القبض على شخص مهتز نفسيًا، طعن أمين شرطة بسلاح أبيض، أمام نادي الجزيرة.

وتم ضبط المهتز عقب تعديه بالطعن بإستخدام سلاح أبيض “سكين” على أمين شرطة معين خدمة بمنطقة الزمالك ، مما أسفر عن إصابته، حيث طارده أمين الشرطة وتمكن بمساعدة الأهالى من ضبطه.

شاهد لحظة القبض على المتهم بطعن أمين شرطة

 

استشهد أمين شرطة قبل وصوله إلى المستشفى، بعد تلقيه عدة طعنات على يد مجرم بمحيط نادي الجزيرة بالزمالك، أنفاسه الأخيرة، وتبين أن المجرم مهتز نفسيا.

وفى وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الأمن، القبض على مسجل خطر لاتهامه بقتل فرد أمن، بمحيط مسجد عمرو بن العاص بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

على الفور، تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم مصر القديمة، يفيد بتلقي بلاغًا بمصرع فرد أمن بمحيط مسجد عمرو بن العاص، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر وجه عدة طعنات للمجني عليه اسقطه قتيلًا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

تلك الواقعة لم تكن الأولى التي يتعرض فيها رجال الشرطة للهجوم من أحد البلطجية، ففي مارس الماضي، تعرض ضابط وأمين شرطة للإصابة، بعد قيام أحد الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي على قوات الأمن في أوسيم

وقالت الداخلية في بيانها آنذاك: “أنه بتاريخ اليوم 19 الجارى ورد لمركز شرطة أوسيم بلاغ يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين”.

وتابع البيان: ”على فور إنتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام المتهم ومقيم بدائرة المركز ،بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة -دائرة المركز- أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية”.

تابع مواقعنا