الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هجوم “متابعين” أحمد الفيشاوي: “اللي يكتب كدا على إيده اسمهم يهود”

القاهرة 24
فن
السبت 31/أغسطس/2019 - 06:33 م

هاجم متابعي الفنان أحمد الفيشاوي على “انستجرام“، وعبروا عن استيائهم من رسومات الوشم ، بعد نشره صورة له يهنئ بها متابعيه بالعام الهجري الجديد، وعلق على الصورة قائلا: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد”.

 

وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي: “إيه اللي انت عامله في إيدك دا حرام على فكرة اللي يغير خلقت ربنا ويكتب كده على إيده اسمهم يهود”، “واحد زيك راضي إزاي علي نفسه بالشكل ده”، “شكلك بالوشم زبالة”.

 

View this post on Instagram

 

كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد #fishawy #newhijriyear #1441 #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Aug 31, 2019 at 7:01am PDT

أثار الفيشاوي مواقع التواصل الاجتماعي حيث فجر مفاجأة جديدة في قضية حبسه شهر، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

مفاجأة أحمد الفيشاوي: هند الحناوي تتهرب من الحبس بعد ضبطها مع رجل غريب “سكرانة” فجراً (فيديو)

 

ونشر الفيشاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور “انستجرام”، بيان على هيئة “فيديو جرافيك” يتناول تفاصيل جديدة حول أزمته الأسرية وأسباب الطلاق.

ابنة أحمد الفيشاوي تفتح النار على والدها: “قال إنه لا يريدني في حياته مرة أخرى” (فيديو)

 

كشف البيان، أن هند الحناوي حصلت على موافقة من الفنان أحمد الفيشاوي لسفر ابنته لينا إلى إنجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها في حين أنها تتهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس، لأنها ضبطت برفقة رجل غريب في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا في حالة سكر بين.

محامي هند الحناوي لـ”أحمد الفيشاوي”: “لو راجل اطلع امشي في الشارع”

 

ويعد فيلم “ولاد رزق 2” آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق إيرادات عالية جدا وصلت لـ 82 مليون جنيه، بشاركة مجموعة من الفنانين منهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح،باسم سمرة، خالد الصاوي، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، إنتاج شركة “سينرجي”.

بعد عرضه بـ 9 أيام ..تسريب فيلم”ولاد رزق 2″ عبر المواقع الالكترونية ومحاولات للسيطرة عليه

 

تابع مواقعنا