الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

38 معرضًا بالقاهرة يفتحون أبوابهم للمواطنين لشراء مستلزمات المدارس

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 31/أغسطس/2019 - 02:00 م

يبدأ نحو 38 معرضا بمحافظة القاهرة، اليوم السبت، بيع مستلزمات المدراس بأسعار مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار وذلك بالتعاون بين محافظة القاهرة، واالغرفة التجارية بالعاصمة برئاسة المهندس إبراهيم العربي.

وافتتح محافظ القاهرة اليوم عدد من المعرض بصحبة سامح زكي، نائب رئيس غرفة القاهرة، وأحمد الوسيمي عضو مجلس إدارة الغرفة.

وقال المحافظ، خلال افتتاحه معارض الحديقة الدولية بمدينة نصر وفرع الزاوية الحمراء ومنطقة الساحل وعدد من الفروع في أحياء مختلفة من المحافظة إنه يتم افتتاح 38 معرضا بعدد أحياء محافظة القاهرة لإفادة كافة الطبقات الشعبية في ظل دخول العام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ أن تعاون المحافظة وغرفة القاهرة التجارية أعطى أفضلية في وضع أكبر نسبة تخفيضات على مستلزمات المدارس تتخطى حاجز 40% مشيرا إلى أن التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية سيزداد في المرحلة القادمة لتقديم خدمات مجتمعية ملموسة لمواطني المحافظة.

وقال سامح زكي أن تنظيم هذه المعارض يأتي من منطلق الدور المجتمعي للتجار تجاه المواطنين ومساندتهم في استقبال المدارس، مشيرا إلى ان نسبة التخفيضات مناسبة جدا مقارنة بالسوق الحر نتيجة تعاون المحافظة والغرفة في توفير وتجهيز اماكن مجانا للعارضين دون تحملهم أي تكلفة حتى ينعكس ذلك على أسعار مستلزمات المدارس بفروع المعارض بأكملها.

وقال أحمد الوسيمي: إن الدعم المالي الذي قامت به الغرفة ودعم المحافظة أدى إلى وجود خصومات على أسعار مستلزمات المدارس بالشكل المناسب الذي يدعم المواطنين بصورة ملموسة وهو الهدف الاسمي من إقامة هذه المعارض.

تابع مواقعنا