• بحث عن
  • تعرف على لعبة “world of warcraft” التي أدمنها المتهم بقتل أمين شرطة الزمالك

    ياسمين سعد

    كشف صديق المتهم بقتل أمين شرطة في محيط نادي الجزيرة بالزمالك، أن الجاني أدمن لعبة “world of warcraft”، موضحًا أن كان لها تأثير قوي على شخصيته.

    وأوضح صديق “هشام” في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن المتهم كانت حياته منحصره في الألعاب الإلكترونية، مؤكدًا أنها أودت به إلى ارتكاب تلك الجريمة.

    ما هي لعبة world of warcraft التي أدمنها المتهم بقتل أمين شرطة الزمالك”؟

    لعبة World of Warcraft هي لعبة تم إنتاجها من قبل شركة Blizzard، مساحتها 14 جيجا، تعتمد على تقمص الشخصيات، ولأنها تدور حول الحرب، فهي مصنفة للعب لمن هم أكبر من 13 عاما.

    تم إصدار اللعبة لأول مرة في 23 نوفمبر عام 2004، ثم توالت الإصدارات المعدّلة، لكي تضفي على اللعبة المزيد من الأكشن والإثارة، وبالفعل تم بيع اللعبة لملايين الأشخاص على مستوى العالم، بجانب لعبها أون لاين في مجموعات.

    تتكون اللعبة من فرقتين، الفرقة الأولى هم الحلفاء Alliance، والفرقة الثانية هم Horde القبائل.

    warcraft
    warcraft

    الحلفاء هم البشر أصحاب الحضارات الواسعة، كانت المعركة الأولى بينهم وبين الـorcas، وحدثت الكثير من المجازر الوحشية، ولكنهم نجحوا في استعادة وطنهم أخيرًا، وقامو ببناء حضاراتهم من جديد، وتوسعت هذه الحضاره فى جميع أنحاء الـsouthlands.

    ولكن في معركة جديدة تسمى معركة الـundead والتى تحالف فيها الـorcas مع البشر للمرة الأولى، أصابت الملك آثر، ملك الحلفاء لعنة مدى الحياة، أطاحت به لآخر مكان فى العالم.

    يوجد أيضًا في اللعبة شخصيات الأقزام، الذين يعيشون تحت الجبال المغطاة بالثلوج، وهم دائمًا حلفاء وأصدقاء للبشر، كلما تمت دعوتهم للمعركة، ذهبوا سريعًا للدفاع عن أصدقائهم بكل شجاعة وبسالة لا مثيل لها.

    هناك أيضًا الجان، أصحاب القدرات الخارقة للطبيعة، وهم كائنات غامضة، يستخدمون السحر والشعوذة في الحرب.

    يقوم اللاعب بتسجيل اسمه في اللعبة، بالإضافة لتسجيل مهاراته، واختيار الشخصية التي يريد اللعب بها، فتظهر له نافذة بها صفات الشخصية حتى يستطيع تقمصها، كما يظهر له إمكانياته، وأول مهمة سوف يقوم بها في الحرب.

    تظهر أيضًا خريطة للمكان الموجود به اللاعب، وما عليه فعله بالضبط، كما يظهر من حوله في الفريق أو في المعركة، وهي تتشابه كثيرًا في لعبها مع لعبة BUBG.

    إقرأ أيضا :

    شخصية rogue وميكروشيب.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل أمين شرطة بالزمالك

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق