• بحث عن
  • مدحت العدل يهاجم معز مسعود مستعينًا بمسلسله “الداعية”: “إحساسه بالذات ينافي الإيمان” (صورة)

    هاجم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، الداعية معز مسعود، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
    وكتب العدل تدوينة قصيرة، أوضح فيه سبب هجومه الشديد على معز، فقال: “مشكلة معز مسعود وأنا لم أقابله إلا مرة واحدة،  أنه يملك إحساساً بالذات متضخم إليّ حدٍ كبير – جائز من نفخة الناس في زمنٍ ما للدعاة الجدد”.
    وأضاف: “شاهدوا مسلسل الداعية وهذا التعالي ببساطة يتنافي مع الإيمان الحقيقي الذي أساسه التواضع هذا إنطباعي عنه وقد أكون مخطئاً”.
    مدحت العدل يهاجم معز مسعود
    مدحت العدل يهاجم معز مسعود
    وأنفصل مؤخراً الداعية معز مسعود، عن زوجته الفنانة شيري عادل، بعد زواج دام لمدة عام، حيث تزوجا في يوليو عام 2018، وانفصلا عن بعضهم البعض، ولكن حرصوا على عد إخبار وسائل الإعلام إلا في وقت معين.
    وتستعد مؤخًرا شيري، للعودة إلى السينما والدراما مرة أخرى، بعد غياب دام لفترة طويلة.

    وقامت مؤخرًا شيري عادل بنشر أول صور لها عقب انفصالها عن الباحث معز مسعود، وذلك  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”.

    شيري عادل تنشر اول صور عقب انفصالها عن معز مسعود
    شيري عادل تنشر اول صور عقب انفصالها عن معز مسعود
    شيري عادل تنشر اول صور عقب انفصالها عن معز مسعود
    شيري عادل تنشر اول صور عقب انفصالها عن معز مسعود

    وكانت شيرى عاد قد أعلنت خلال الفترة الماضية  انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018، وقد تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

    وانتشرت خلال الأشهر الماضية، أخبار انفصال شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت قبل شهرين كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

    وتزوجت شيرى عادل من الداعية معز مسعود وسط بعد تعاونهما فى شهر رمضان قبل الماضى فى مسلسل “السهام المارقة” الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته، وذلك وسط جدل كبير  نظرا للاختلاف الفكرى بينهما وطبيعة عملهما الأولى فنانة والآخر داعية داعية الا أنهما تحديا كل ذلك وتزوجا وفى النهاية لم تستمر الزيجة أكثر من عام.

    وغابت شيرى عادل عن الأعمال الفنية منذ زواجها من معز مسعود باستثناء الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وقدمت حكاية من 5 حلقات بعنوان “نظرة فابتسامة” ، وشاركها البطولة أحمد العوضى والذى عرض فى سبتمبر 2018.

    شيري عادل ترد على انفصالها من معز مسعود

    وفى وقت سابق، نشرت الفنانة شيري عادل ستوري جديدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عبارة عن فيديو يجمعها مع معز مسعود ويظهر الثنائي في الفيديو الذي تم تصويره وفق مصادر مقربة في حالة شديدة من الوفاق واثناء عملهما على مشروعهما الفني القادم.

    وجاء ذلك عقب انتشار أنباء صحفية عن طلاقهما ليبدو الفيديو وكأنه رد على ما أثير في عدد من المواقع الالكترونية في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أن مثل هذه الأنباء لم تعد تزعجهما خاصة وانها تتكرر كل فترة لتسخر المصادر من الأمر قائلة : هذا هو الطلاق الرابع أو الخامس على السوشيال ميديا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق