• بحث عن
  • ميلان يقترب من التعاقد مع ريبيتش لاعب فرانكفورت الألماني

    محمود عزت

    ذكرت تقارير صحفية ألمانية وإيطالية أن ميلان الإيطالي قريب من التعاقد مع الكرواتي انتى ريبيتش مهاجم فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء.

    وكان هناك رغبة من الروسونيري في التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل كوريا، فيما رفض العرض المقدم من النادي الإيطالي، وطلب 50 مليون يورو.

    وقال موقع “فوتبول إيطاليا” إن انتقال الدولي الكرواتي وشيك للغاية، وخرج اللاعب اليوم من تشكيلة فريقة في مباراته بالبوندزليجا .

    وأضاف الموقع أن ريبيتش سوف ينتقل على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وجود بند إلزامية الشراء مقابل مبلغ يترواح بين 25 مليون يورو إلى 30 مليون يورو.

    فيما كان يرغب انتر ميلان فى التعاقد مع اللاعب، بعد نية كونتي في الاستغناء عن الإيطالي بوليتانو لمصلحة فيورنتينا.

    الجدير بالذكر أن ريبتيش انتقل من فيورنتينا إلى فرانكفورت الألماني مع وجود نسبة من إعادة البيع من 30 إلى 50 بالمائة.

    ولعب صاحب الـ 25 عام 38 مباراة مع فراكنفورت الموسم المنصرم بكافة البطولات، نجح في تسجيل 10 أهداف، وصنع 6 آخرين.

    “ميلان” يضم إسماعيل بن ناصر 

    أعلن نادي ميلان الإيطالي ضم لاعب وسط الجزائر إسماعيل بن ناصر القادم من إمبولي، ووقع بن ناصر على عقود انتقاله إلى الروسونيري لمدة خمس سنوات حتى عام 2024 بدءً من الموسم المقبل.

    وفاز إسماعيل بن ناصر بجائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، بعد تتويج منتخب بلاده باللقب للمرة الأولى منذ 29 عاما والثانية في تاريخها.

    وقدم بن ناصر عامًا أداء رائعا خلال أمم إفريقيا، حيث صنع ثلاثة أهداف لزملائه، وكان آخرها الهدف الذي سجله زميله بغداد بونجاح في مرمى السنغال بالمباراة النهائية.

    بقرار المحكمة الرياضية.. ميلان يستبعد من المشاركة في الدوري الأوروبي

    قررت  المحكمة الرياضية “كاس” استبعاد نادي ميلان الإيطالي من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي بسبب عدم إلتزامه بقواعد اللعب المالي النظيف.

    أدارة الروسونيري رغبت في تأكيد عقوبة الاستبعاد من المحكمة الرياضية حتي يتاح له الفرصة تدعيم الفريق وتنظيم ميزانية النادي لتتناسب مع قوانين اللعب المالي النظيف، وتفاديا لعقوبات محتملة من جانب الاتحاد الأوروبي مستقبلا.

    الاتحاد الأوروبي كان قد أتخذ قرارا في الصيف الماضي باستبعاد ميلان من المشاركة الأوروبية بسبب الخسائر المالية، قبل أن تستأنف إدارة الروسونيري ضد القرار عبر المحكمة الرياضية ويشارك في نسخة 2017-18.

    ومن المقرر أن يشارك الفريق الإيطالي تورينو بديلا لجاره ميلان في الموسم المقبل من المسابقة الأوروبية.

    رسميا.. إيه سي ميلان يضحي بـ”جاتوزو”

    أعلن نادي ايه سي ميلان الإيطالي رحيل المدرب جينارو جاتوزو عن تدريب الروسونيري، حيث قال إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي: “لقد تشرفت بالعمل مع جاتوزو خلال الأشهر الماضية منذ وصولي إلى النادي”.

    وأضاف جازيديس: “لقد أعطى جاتوزو كل شيء للنادي وعمل دون كلل.. نريد أن نقول له من قلوبنا: شكرًا لك”.

    جاء بيان ميلان كالتالي:

    يعلن نادي إي سي ميلان أن جينارو جاتوزو سيترك دوره كمدير فني للفريق الأول بعد الاتفاق المتبادل بين الطرفين.

    نود أن نشكر جينارو على قيادته خلال الـ18 شهراً الماضية. تولى تدريب النادي خلال فترة صعبة وأدى بشكل مثير للإعجاب، محققاً أعلى مجموع من نقاط في الدوري منذ 2012/2013.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق