الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة لوافد الزمالك الجديد قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الكأس

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 06:20 م

يواجه نادي الزمالك أزمة كبري بسبب لاعبه المنتقل حديثا إلي صفوف القلعة البيضاء قبل مواجهة الاتحاد السكندري التي تجمع بينهما في نصف نهائي كأس مصر المقامة مساء اليوم.

ويصطدم محمد عواد حارس مرمي الزمالك المنضم حديثا من صفوف الإسماعيلي في شهر يوليو الماضي،بجمهور الدراويش خاصة مع إقامة اللقاء على أرض ستاد الإسماعيلية بعدما دخل في خلافات حادة مع إدارة فريقه القديم محاولا الضغط عليهم من أجل الانضمام إلي القلعة البيضاء.

وشن عواد هجوما عنيفا على إدارة نادي الإسماعيلي والفريق قبل انتقاله إلي الزمالك الذي وصل به لوصف لاعب الدراويش ” دون المستوي ” حسب ما ذكره سعفان الصغير مدرب حراس المرمي بالفريق في عدة تصريحات تليفزيونية سابقة.

سعفان الصغير: عواد لا يريد اللعب مع الدراويش في وجود لاعبين على غير المستوى

انتقادات عواد اللاذعة وخلافاته مع الإدارة لم تتوقف عند هذا الحد بل وصل إلي هجومه على الإدارة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلا ” ابلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة “هات عرض ” وكان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ونص مليون دولار و ابلغت النادي بهذا العرض ولم يقم احد بالرد عليه وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة اخري مع النادى الاسماعيلى ، حاولت التواصل مع المهندس ابراهيم ولم اتمكن من الوصول اليه ،. فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا ” هات عرض ” والآن يوجد عرض جيد وانقطاعى عن التدريب لان الموسم الماضي لم ينتهي وطلبت اكتر من مرة اجازة وكان في نوع من التعند معي واصرار علي وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ اشهر وعدم التعامل معي باحترافية اكثر من مرة وليس كما اشاع البعض و شوه صورتي أمام الجماهير ..وخاصةً ان الفريق يمتلك حراس علي مستوي كبير وبعد التجديد للحارس محمد فوزي .. وحرصي علي الاستفادة مني مادياً للنادي صاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق ولم اقبل الرحيل بدون عدم الاستفادة المادية مني للنادي خاصةً ان العرض المقدم للنادي جيد جداً وحرصاً مني علي خروج صورة النادي امام الجميع ان تكون رائعة … اتمنى من مجلس الإدارة الموافقة علي العرض والسماح لى بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير واتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية ”.

محمد عواد
محمد عواد

مدير الكرة بالإسماعيلي لعواد: “خلي عندك ذوق مع النادي اللي ربّاك” 

كما هدد عواد نادي الإسماعيلي في تصريحات تليفزيونية قائلا ” “إذا فشلت مفاوضات الزمالك والإسماعيلي قبل غلق باب القيد الإفريقي خلال 48 ساعة سأنتقل لناد خارجي ببطاقة مؤقتة، ثم سأحدد موقفي بعدها سواء بالاستمرار في الخارج أو العودة لمصر”

تصريحات عواد ومحاولات ضغطه من أجل الرحيل عن الإسماعيلي أشعلت ثورة غضب داخل صفوف جماهير الدارويش الأمر الذي يجعل عودة حارس المرمي إلي الإسماعيلية يمثل أزمة كبيرة في مواجهته مع الجماهير من جديد.

سعفان ردا على عواد: “ما تمشي النادي مش هيقفل بعدك ولولا إصابة جنش لما فكر فيك الزمالك”

رد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي على تصريحات محمد عواد الذي طلب فيها الرحيل عن صفوف الدراويش.

وقال سعفان في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “عواد بيهدد بالرحيل؟، ما يمشي عادي، انا حسيت ان الاسماعيلي أبوابه هتتقفل لو عواد مكملش”.

متابعًا “انا مدرب حراس الفريق وبقول مش عاوز عواد في النادي تاني، ولو هيرجع يبقى لازم يتأسف لأصغر عامل ومشجع في الإسماعيلي قبل الاعتذار لإدارة النادي”.

وأستكمل سعفان “الي مش عاوزنا مش هنعوزه، انا هقعد في البيت لو عواد رجع الاسماعيلي بدون الاعتذار”.

مضيفًا “مش الاسماعيلي الي يتنطط عليه أي لاعب، اي لاعب يتمنى يمشي جمب نادي الإسماعيلي، ومفيش حارس مرمى في مصر يستحق أكتر من 5 مليون جنيه”.

وأردف “لو لم يتعرض جنش للإصابة لما فكر الزمالك في التعاقد مع عواد”.

تابع مواقعنا