الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير توفيق ردا على رانيا علواني: ” الأهلي علمنا مانهربش من المسئولية ” (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 04:03 م

رد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على الأزمة المثارة بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء وبين جماهير الفريق التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس.

وقال أمير توفيق خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شهادة حق: لجنة التخطيط والقائمين على الملف عملوا مجهود كبير جدا الفترة اللى فاتت .. انا بساند اختيار لجنة التخطيط عشان الأهلى علمنا اننا بنساند الاختيار ومش بنهرب من المسؤولية ابدا”

وتابع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن اختيار المدير الفني قائلا ” من اهم اسباب نجاح المدير الفنى الجديد دعم جمهور الأهلى الكبير ومساندته ليه الفترة اللى جاية .. ان شاء الله رينى فايلر يطور من الفريق بالشكل المطلوب ويكون على قدر طموحات النادى الأهلى وجمهوره العظيم #جمهورهدهحماه #الاهلىفوقالجميع”.

أمير توفيق
أمير توفيق

وقد اشتعلت أزمة بالأمس بين رانيا علواني وجماهير الأهلي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بسبب فشل إدارة النادي في إدارة ملف كرة القدم وسوء اختيار المدير الفني للفريق الأمر الذي جعلها تخلي مسئوليتها عن هذا الفشل بتغريدة لها قالت فيها ”  احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي.   مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب”

وأضافت ” ” اما ما عنديش حاجة اخاف منها .   و مجلس الادارة ما اختارش حد و لا المرة دي و لا اللي قبلها . و أظن الكابتن واضح جدا في الاعلام ان هو مجدد اختصاص جهاز الكرة كويس . فا اما مش هاسمح لحد يقول كلام مالوش أساس من الصحة. انا كتبت تويتة بأشجع ابطال مصر في كل اللعبات.”

رانيا علواني تحمل مسئولية فشل فريق الكرة للخطيب ولجنة التخطيط 

حملت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سوء اختيار المدير الفني للقلعة الحمراء لرئيس النادي محمود الخطيب، بجانب لجنة تخطيط الكرة التي يرأسها طه إسماعيل.

وقالت رانيا علواني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” ردا على هجوم جماهير الأهلي عليها بسبب فشل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي  وعشوائية اختيار المدربين لقيادته بعدما أظهرت فخرا كبيرا بتحقيق لقب الدوري التعليق الذي جعل أحد راود ” تويتر” قائلا: “كلام غير منطقي جنب الدوري خرجنا من الكأس وافريقيا مرتين بفضيحه ماحصلتش في التاريخ وجبتوا كارتيرون فشل ولاسارتي فشل وحقنا ضاع محليا وافريقيا السنه ده اخر فرصه للاداره كفايه اللي بيتقال علي قناه الاهلي كنا عايزين مدرب انتر ومدرب البرازيل وافقنا علي شروطهم والظروف جابت فايلر”.

رانيا علواني على تويتر
رانيا علواني على تويتر

لترد بعدها علواني محملة الخطيب ولجنة تخطيط الكرة سبب الأزمة قائلة  ” والله حضرتك روح اطلب من كابتن الخطيب بنفسك .  هو شخصيا و لجنة الكورة اللي بيختاروز المدربين لان دي حاجة فنية. المدرب ده و اللي قبله و اللي قبله !

وأثارت عضو كجلس إدارة النادي الأهلي الجدل أكثر بعدما ردت على أحد المتابعين الذي استنكر فخر عضو مجلس إدارة القلعة بتحقيق لقب الدوري قائلا “دوري ايه حضرتك اللي فرحانين بيه ده حسن حمدي كان بياخد الدوري 3 مرات ف السنة ” قائلة ” اه عارفة و كنت انا برده في مجلسه، شوف حضرتك بقي الغلط فين ؟؟؟؟” .

وسبق وعلقت علواني في تغرديداتها قائلة  “احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي.  مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب” هكذا ردت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على أحد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، بعدما دخلت اشتباك لفظي مع رواد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بعدما اتهم أحد جماهير الأهلي رانيا ومجلس إدارة الأهلي بالفشل في إدارة القلعة الحمراء بسبب مستوي فريق كرة القدم.

وأضافت ” اما ما عنديش حاجة اخاف منها .   و مجلس الادارة ما اختارش حد و لا المرة دي و لا اللي قبلها . و أظن الكابتن واضح جدا في الاعلام ان هو مجدد اختصاص جهاز الكرة كويس . فا اما مش هاسمح لحد يقول كلام مالوش أساس من الصحة. انا كتبت تويتة بأشجع ابطال مصر في كل اللعبات.  “.

وواصلت” احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي.   مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب .”

بدأت ” خناقة ” رانيا علواني مع جماهير الأول عندما غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!”

شاهد تغريدات رانيا علواني

رانيا علواني
رانيا علواني

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا ” لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا”.

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري ؟؟؟؟” التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ ” هو انتى فاكره ان الفوز بالدورى انجاز ، والله فعلا مكانك المطبخ”.

رانيا علواني
تابع مواقعنا