الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اجتماع في اتحاد الكرة لحسم مصير السوبر المصري.. وأنباء عن التأجيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 05:34 م

تعقد اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري اجتماعا اليوم الأحد، من أجل تحديد مصير السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر له 18 سبتمبر الجاري.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حددت 18 سبتمبر موعدا لمباراة السوبر، إلا أن الأهلي والزمالك يرتبطان بمباراة الذهاب بدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تقرر اللجنة الخماسية إقامة السوبر المصري بالقاهرة وعدم إقامته بالخارج نظرا لضيق الوقت.

كما تدرس اللجنة تأجيل السوبر وإقامته في موعد لاحق خاصة في ظل ارتباط القطبين بمباراة الذهاب بدوري الأبطال يوم 14 سبتمبر بالخارج، وهو ما يستحيل معه إقامة السوبر في موعده المحدد 18 سبتمبر.

بريزنتيشن تقترح إقامة السوبر المصري على الدفاع الجوي

 

قترح مسؤولو شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، على مسؤولو الجبلاية والقائم بأعمالها ثروت سويلم بشكل مؤقت، استضافة ملعب الدفاع الجوي لمواجهة السوبر المصري في بداية الموسم الجديد.

ويأتي ترشيح الدفاع الجوي لاستضافة المواجهة، من أجل إنقاذ الموقف خاصة أن الملعب مجهز على أعلى مستوى وشارك في استضافة بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة.

ويتم المفاضلة بين إقامة السوبر المصري داخل مصر أو اللعب في الأراضي السعودية أو الكويتية، على أن يتم حسم الأمر بعد الجلسة التي سيتم عقدها بين الطرفين بالساعات المقبلة.

ويلتقي الأهلي الزمالك، يوم 18 سبتمبر المقبل ضمن منافسات كأس السوبر المصري، وقبل يوم واحد من افتتاح بطولة الدوري العام للموسم الجديد.

السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يقترب من الإمارات

 

اقترب السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من إقامته بدولة الإمارات الشقيقة في الموعد المحدد له 18 سبتمبر الجاري.

ويجمع السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر.

وكان مقررا إقامة السوبر بستاد القاهرة إلا أن الإصلاحات بالاستاد بعد بطولة أمم إفريقيا 2019 منعت استضافة القطبين.

وفتحت الشركة الراعية لاتحاد الكرة والدوري المصري بريزنتيشن سبورت خطوط اتصال خلال الساعات الماضية مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لاستضافة السوبر بملعب هزاع بن زايد.

تعرف على موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم موعد مباراة السوبر المصري، بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها بعد كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي الأهلي بطل الدوري النسخة الماضية مع الزمالك بطل الكأس النسخة الماضية على لقب السوبر المصرى 2018.

وحدد اتحاد الكرة يوم 18 سبتمبر  2019 موعدا لمباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية دون تحديد الملعب التي ستقام عليه المباراة حتى الآن.

 

تابع مواقعنا