الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يخشي مفآجات الكأس أمام الاتحاد السكندري بالإسماعيلية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 12:02 ص

في الثامنة مساء اليوم الأحد 1 سبتمبر يدخل الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره الاتحاد السكندري بدور الـ4 لبطولة كأس مصر، على ستاد الإسماعيلية.

وكان الزمالك قد صعد على حساب فريق مصر المقاصة بعد التفوق عليه بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ8 لبطولة كأس مصر، أما الاتحاد السكندري فقد صعد على حساب الإسماعيلي، بعد أن حقق فوزًا غاليًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ8.

ويأمل ميتشو في حصد أول بطولة له مع الزمالك، حيث يسعي للتغلب على عقبة زعيم الثغر، والصعود إلى النهائي.

وحشد الزمالك القوة الضاربة له خلال هذة المواجهة، يقائمة نارية من أجل الاستعداد إلى المباراة.

وشهدت قائمة الزمالك كلا من:-

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد حسن – محمد عنتر – محمود عبد الرزاق شيكابالا – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – إمام عاشور. خط الهجوم مصطفي محمد – عمر السعيد. ومن الناحية الأخري يدخل سيد البلد نادي الاتحاد السكندري هذه المواجهة وهو منتعش بالفوز الأخير، الذي حققه على فريق العربي الكويتي، بالبطولة العربية بهدف دون رد. ويسعي طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد في مواصله سلسلة انتصاراته، حيث يعد هو ثاني مباراة له مع زعيم الثغر تحت قيادتة الفنية.

القناة الناقلة:

ومن المنتظر أن تنقل المباراة عبر شاشة أون سبورت.

التشكيل المتوقع للزمالك:

ومن المنتظر أن يخوض ميتشو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: محمد عواد خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – شيكابالا – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم خط الهجوم: مصطفي محمد
تابع مواقعنا