الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاملون بـ”الاستثمار” يطالبون سحر نصر بإبعاد علا القبرصي: “لسنا فئران تجارب” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 06:06 م

طالب العاملون بالهيئة العامة للاستثمار وزيرة  سحر نصر الاستثمار والتعاون الدولي بإبعاد علا القبرصي، نائب رئيس هيئة الاستثمار.

وكان العاملون بالهيئة العامة للاستثمار قد اسسوا  جبهه لمواجهة قرارات علا القبرصي، نائب رئيس الهيئة،و وصفوها بالفوضوية، و أنشأ  العاملون مجموعات على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” أحدهم باسم “أحرار شباب الهيئة” قاموا  من خلالها بجمع توقيعات من جميع العاملين لكتابة مذكرة بمخالفات نائب رئيس الهيئة، بحد وصفهم ورفعها إلى الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، للتحقيق في الأمر.

وقال العاملون في بيان لهم:” كفانا علا القبرصي ،لا نتحمل من يعبث بأجورنا، لسنا فئران لتجارب نظم إدارية مهترئة، ولسنا دمي مرتبطة بوظائف، ولسنا مكتوفي الأيدي، دعينا وشأننا يرحمكم الله.

وطالب العاملون في بيانهم برفع يد علا القبرصي عن كل ما يخص العاملين بالهيئة .

ورفضت الجهات الرقابية والأمنية أوراق ترشيح علا القبرصي نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار، لمنصب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، خلفا لمحسن عادل الذي أنهي فترتة المحددة بعام.

وتعاني علا القبرصي، من رفض شعبي لها داخل الهيئة، بحسب مصادر متنوعة تحدثت لـ”القاهرة 24″، بعد أن قامت بإعداد تغييرات في الهيكل التنظيمي للوظائف والترقيات رفضها غالبية العاملين بالهيئة، كما أعتبرها البعض أنها غير مؤهلة لمنصب رئيس الهيئة الذي كان يشغله الوزراء ورئيس الوزراء في السابق، باعتبارها من الجهات القومية الكبرى التي تمثل واجهة الاستثمار المصرية أمام العالم.

وتواجه علا القبرصي، اتهامات بالتلاعب بالهيكل الوظيفي للعاملين الذين امضوا سنوات طويلة بالهيئة عبر ما تصرح به من هيكلة داخلية ترتب علية تغير أجور عدد كبير من العاملين ومنع بعضهم من الحصول على ترقياتهم المنتظرة.

تابع مواقعنا