الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء الجولة الرابعة.. تعرف على ترتيب محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزى

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 11:52 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي ، التي انتهت بالمباراة التي جمعت بين آرسنال ونظيره توتنهام في ديربي شمال لندن وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

واستطاع الأرجنتيني سيرجو أجويرو لاعب مانشستر سيتي إحراز هدفين ضمن الرباعية التي فاز بها فريقه على نظيره برايتون، ليشعل صراع الهددافين في الدوري.

وفشل الفنلندي تيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي في إحراز أي هدف خلال مواجهة فريقه أمام ويست هام يونايتد وانتهت بفوز المطارق بهدفين دون رد.

كما فوت الإنجليزي رحيم سنرلينج الفرصة في استكمال صراعه على صدارة الترتيب بعدما فشل في التسجيل أمام برايتون، الأمر الذي تكرر أشلي بانرز لاعب بيرنلي الذي لم يستطع إحراز أي هدف خلال المباراة التي خسرها فريق فريقه أمام ليفربول بثلاثية نظيفة.

فيما اكتفي الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بصنع هدف وحيد خلال مواجهة فريقه أمام بيرنلي وفشل في تسجيل أي هدف خلال اللقاء الذي شهد تسجيل ثلاث أهداف من جانب الريدز.

كما دخل تامي إبراهام لاعب تشيلسي إلي صراع هدافي البريميرليج بعد الثنائية التي أحرزها في شباك شيفليد يونايتد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ولم يفوت الثنائي الجابوني أوبامينج  و الإنجليزي هاري كين الفرصة في الدخول إلي ترتيب الهدافين بعدما أحرز كلا منهما هدفا في شباك الأخر خلال المواجهة التي جمعت بين آرسنال وتوتنهام وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الرابعة:

هدافي الدوري الإنجليزي
هدافي الدوري الإنجليزي

 ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الرابعة.. ليفربول في الصدارة

واصل فريق ليفربول تصدره لجدول الدوري الإنجليزي بعد فوزه بالأمس على بيرنلي بثلاثية نظيفة ووصوله للنقطة 12 من 4 انتصارات، بينما جاء مانشستر سيتي في المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط من3 انتصارات وتعادل.

بينما جاء واتفورد في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة ونوريتش سيتي وأستون فيلا بثلاث نقاط لكل منهما.

واختتمت الجولة الرابعة من البريميرليج بتعادل إيجابي 2-2 بين ارسنال وتوتنهام في القمة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الرابعة:

ليفربول 12 نقطة

مانشستر سيتي 10 نقاط

ليستر سيتي 8 نقاط

كريستال بالاس 7 نقاط

ارسنال 7 نقاط

جدول الدوري الإنجليزي
تابع مواقعنا