الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تألقها في لمس أكتاف.. هبة عبد الغني تنضم إلى أسرة مسلسل الآنسة فرح

القاهرة 24
فن
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 05:17 م

انضمت الفنانة هبة عبد الغني إلى أسرة مسلسل “الأنسة فرح”، وذلك بعدما تألقت خلال السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “لمس أكتاف”، بطولة النجم ياسر جلال والذي نالت عليه العديد من الإشادات من قبل الجمهور.

 مسلسل “الآنسة فرح” مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان ” Jane the virgin” وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على  قناة CW بداية من عام 2014 وبطولة أسماء ابو اليزيد، أحمد مجدي أحمد علي، تامر فرج، رانيا يوسف،هبة عبد العزيز، جيلان علاء، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم هبة عبد الغني وجاري التعاقد مع العديد من النجوم للظهور كضيوف شرف بالمسلسل تحت قيادة المخرج أحمد الجندى 

وعلى جانب آخر تنتظر هبة عرض مسلسل”حشمت في البيت الأبيض” خلال الفترة المقبلة، عبر المنصات الإلكترونية، والقنوات الفضائية.

وتجسد هبة خلال أحداثه شخصية زوجة حشمت الشخصية التي يجسدها النجم بيومي فؤاد وتنشأ بينهم العديد من المواقف الكوميدية خاصة أن أحداث المسلسل  تدور في قالب كوميدي خفيف.

يشار إلي أن”حشمت في البيت الأبيض” هو عبارة عن عمل كوميدي من نوعية الميني دراما والتي تتكون من 13 حلقة, ومن المقرر تقديم أكثر من جزء منه، كل جزء يتكون من 13 إلى 15 حلقة.

ويقوم بطولتة كلا من بيومي فؤاد , هبة عبد الغني ,إنعام سالوسة، إسلام جمال، رانيا ملاح، وأسماء جلال،وهنا زهران,و من تأليف ورشة يشرف عليها المؤلف  محمد الشواف مسئول تطوير المحتوى بالشركة المنتجة، وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني، مسلسل” لاخر نفس” بطولة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل “لمس أكتاف” بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، حنات مطاع ، وهبة عبد الغني ، محمد عز،شريف الدسوقي،  أحمد كشك، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا