الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “حملة فرعون”.. محمد السبكي يستعد لتصوير فيلم “تريند-حرب القلقاس”

القاهرة 24
فن
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 06:16 م

يحضر المنتج محمد السبكى لمفاجأة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما عرض له مؤخرا خلال موسم عيد الفطر الماضي بدور العرض السينمائية، فيلم “حملة فرعون” بطولة النجم عمرو سعد.

وكشف السبكي عن الفيلم الجديد الذي يستعد للبدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، إذ نشر بوستر دعائى غامض لفيلم جديد يحمل اسم “ترند – حرب القلقاس”، إلا أنه يتكتم على أى تفاصيل خاصة بالعمل سواء مؤلفه أو مخرجه أو حتى النجم الذى يقوم ببطولة الفيلم، على أن يقوم بإعلان كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

بوستر فيلم محمد السبكي الجديد "تريند – حرب القلقاس
بوستر فيلم محمد السبكي الجديد “تريند – حرب القلقاس

 ويخطط السبكى بمشاركته ابنته رنا وندا السبكى لتقديم فيلم ضخم من الناحية الانتاجية على غرار ما قام به فى السنوات الأخيرة بالجمع بين أكثر من نجم لبطولة الفيلم ويجرى بالفعل الاتفاق معهم، وذلك كما فعل فى أفلامه الأخيرة “هروب اضطرارى” للنجم أحمد السقا، و”حرب كرموز” للنجم أمير كرارة.

فيلم حملة فرعون يتصدر عمليات بحث جوجل 

يشار إلى أن آخر أعمال المنتج محمد السبكي فيلم “حملة فرعون” الذي عرض خلال موسم عيد الفطر الماضي ، وتدور أحداثة حول الفيلم الشهير “العظماء السبعة”، وشارك في بطولته عمرو سعد و محمود عبد المغني، وروبي، ومحمد لطفي، ورامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون، صاحب شخصية “الجبل” في مسلسل Game of Thrones، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع مواقعنا