الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مراقب شبكات الصرف الصحي بالجيزة 4 أيام في واقعة وفاة الطفل ياسين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:50 م

أمرت النيابة العامة بالجيزة، حبس مراقب الشبكات الخاص بالصرف الصحي، بعد أن تبين تورطه في واقعة مصرع الطفل “ياسين عماد” 6 سنوات، إثر سقوطه في بالوعة صرف أمام نادي الطالبية بمنطقة العمرانية، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وضبطت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، مراقب الشبكات الخاص بالصرف الصحي، بعد أن تبين تورطه في واقعة مصرع الطفل “ياسين عماد” 6 سنوات، إثر سقوطه في بالوعة صرف أمام نادي الطالبية بمنطقة العمرانية، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، بحبس مدير شبكات الصرف الصحي في الجيزة، بعد واقعة وفاة الطفل ياسين عقب سقوطه في بالوعة صرف صحي بالطالبية.

وأمر النائب العام أيضًا، بضبط وإحضار مراقب الشبكات للتحقيق معه في الواقعة، وتكثف مباحث الجيزة جهودها لضبط المتهم.

واستمع إبراهيم خلف، رئيس نيابة العمرانية لأقوال رئيس حي العمرانية وبعض المسئولين، فضلًا عن أقوال أسرة الطفل، وجرت التحقيقات بإشراف المستشار هشام حاتم، القائم بأعمال المحامي العام.

محمد فؤاد: من يتحمل المسئولية السياسية لوفاة الطفل  ضحية “بلاعة” الطالبية

وفي وقت سابق، أمرت نيابة العمرانية، باستدعاء كلًا من رئيس نادي الطالبية، ورئيس قطاع الصرف الصحي ومياه الشرب بالطالبية، ورئيس حي الطالبية بمنطقة العمرانية، للتحقيق في واقعة مصر طفل ببالوعة في الطالبية.

ولقي طفل مصرعه، إثر سقوطه في بالوعة صرف صحي غير مغطاة بمنطقة الطالبية، وبالتحديد أمام مركز شباب الطالبية.

وتولت نيابة العمرانية، التحقيق في واقعة مصرع الطفل، وذلك بعد بلاغ من أهالي المنطقة، مطالبين بالتحقيق في التقاعس وعدم تغطية تلك البلاعات.

تابع مواقعنا