الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر عن تصريحات رانيا علواني: “الكرة في مصر اقل بكتير من الرياضات الأخرى” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 12:37 م

علق الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، على تصريحات الدكتورة رانيا علواني ، عضور مجلس إدارة النادي الأهلي، التي أثارت جدلًا واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

حيث كتب قمر على تدوينة علواني، فقال: “ومين حقق لمصر زي رانيا علواني، ؟! نموذج مصري مشرف والبوست اللي كتبته كان واضح وبصراحة، فيه بعض الشباب بيفهم الكلام غلط ومابيسألش قبل ما بيغلط”.

وتابع: “الكرة في مصر أقل بكتير من الرياضات الأخرى،  بلاش نفرَّح اللي عايزين يشمتوا فينا ودول ما أكثرهم.. إحنا بشر وساعات مابنقدرش نسكت”.

 

 

"تعليق

خناقة بين علواني وجمهور الأهلي على تويتر.. ومشجع: “مكانك المطبخ” (صور)

ودخلت “علواني” عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في اشتباك حاد مع أحد جماهير القلعة الحمراء من راود موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.

رانيا غردت عبرحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستاهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!”

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا ” لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا”.

"<yoastmark

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري ؟؟؟؟” التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ ” هو انتى فاكره ان الفوز بالدورى انجاز ، والله فعلا مكانك المطبخ”.

"<yoastmark

‪‎‪ أول تعليق من علواني على خناقة تويتر مع جمهور الأهلي (خاص)

حصل “القاهرة 24” على أول تعليق من الدكتورة رانيا عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على المشادات الكلامية التي دارت بينها وبين بعض جمهور الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وقالت علواني لـ“القاهرة 24”: “ده اللي انا كتبته عن الرياضة المصرية، واللي عايز يحور يحور، أنا ما عملتش حاجة غلط، فيه  حاجة اسمها نشجع بلدنا”.

تابع مواقعنا