السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاشور حكمًا لمباراة بيراميدز وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:20 م

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة بيراميدز وبتروجت، التي ستقام غدا الاثنين، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر. ويعاون عاشور كلاً من شريف عبد الله وعمر فتحي، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، وكل من وائل فرحان وعبد العزيز السيد حكمًا خامسًا.

بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر بثنائية أنطوي في حرس الحدود

تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي البطولة.   أحرز جون أنطوي الهدف الأول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء نجح في تسديدها.   واضاف أنطوي الهدف الثاني له ولبيراميدز في الدقيقة 89 من اللقاء.  

وصعد بيراميدز إلى نصف نهائي الكأس ومواجهة بتروجت في الثاني من سبتمبر المقبل على ملعب بترو سبورت.

ديسابر يقارن بين الأجواء في بيراميدز والإسماعيلي.. ويكشف إصابة عبد الله السعيد

وصف الفرنسي سبستيان ديسابر ، المدير الفني لنادي بيراميدز، إصابة عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق بأنها غير مقلقة.   وقال ديسابر في تصريحات تليفزيونية، إن إصابة عبدالله السعيد ليست مقلقة ولم يشترك في مباراة حرس الحدود بسبب طول الموسم والفريق يحتاج إلى جهوده في الفترة المقبلة.   وعن الأجواء في بيراميدز مقارنة بنظيرتها في الإسماعيلي، أوضح أن الأمور في بيرامديز احترافية ولكنه يحب الإسماعيلي ويعشق الجماهير، والأجواء هناك رائعة.  

وعن نهائي كأس مصر، أكد أنه لايفكر في النهائي ولكن كل مايشغل باله حاليًا هو التجهيز لمباراة بتروجت ثم الانتقال للخطوة التالية.

تابع مواقعنا